الارشيف / اخبار الفن

أعلن دعمه لفلسطين.. بيان ناري من نادي طرابزون سبور التركي ردًا على العدوان الإسرائيلي

اخبار من اليمن أعلن نادي طرابزون سبور التركي تضامنه الكامل مع دولة فلسطين وخاصة قطاع غزة، في ضوء العدوان الإسرائيلي العنيف الذي استمر على مدار الأيام الماضية.

 

و تصاعدت حدة الهجمات الإسرائيلية ضد قطاع غزة في المساء البارحة، حيث تعرض مستشفى المعمداني لهجوم وحشي أسفر عن سقوط آلاف الضحايا والجرحى.


ونشر نادي طرابزون سبور بيانًا على حسابه الرسمي في موقع إكس، جاء فيه: "ندين بشدة الهجوم على المستشفى في غزة! نشعر بحزن عميق جراء فقدان مئات المدنيين أرواحهم جراء الهجوم الوحشي على المستشفى في غزة".

 

وأضاف البيان: "استهداف المستشفى الذي يضم الأطفال والنساء الأبرياء الذين تشردوا جراء الاحتلال يعد انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي وحقوق الإنسان ولا يمكن أن يكون مقبولًا بأي حال من الأحوال".


واستمر البيان قائلًا: "ندعو جميع الأفراد الإنسانيين للتحرك من أجل إنهاء المعاناة في المنطقة دون اللجوء إلى مبررات أو أعذار. ندعو الله أن يرحم الضحايا الذين فقدوا أرواحهم في الهجمات، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى".

 

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المصري المحترف محمود حسن تريزيجيه يلعب في صفوف نادي طرابزون سبور، وقد قدم دعمه للقضية الفلسطينية منذ عدة أيام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أعلن دعمه لفلسطين.. بيان ناري من نادي طرابزون سبور التركي ردًا على العدوان الإسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أعلن دعمه لفلسطين.. بيان ناري من نادي طرابزون سبور التركي ردًا على العدوان الإسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أعلن دعمه لفلسطين.. بيان ناري من نادي طرابزون سبور التركي ردًا على العدوان الإسرائيلي.

قد تقرأ أيضا