الارشيف / اخبار الفن

السيسي يعقد مؤتمرًا صحفيًا مع المستشار الألماني في قصر الاتحادية (بث مباشر)

اخبار من اليمن قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته اليوم مع المستشار الألماني أولاف شولتس: “أعرب عن بالغ الأسي والألم وأتقدم بخالص التعازي لحضايا القصف الوحشي لمستشفي المعمداني بقطاع غزة”.

 

وأكد الرئيس السيسي، أن مصر تدين كافة الأعمال العسكرية التي تستهدف المدنيين بالمخالفة والإنتهاك الصريح لكافة القوانين الدولية.

وشدد الرئيس السيسي، على رفض جميع الممارسات المتعمدة ضد المدنيين، مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل الفورى لوقفها.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه سيتم استقبال المساعدات وتوجيهها لأهالي غزة من خلال معبر رفح، موضحًا أن تسوية القضية الفلسطينية غاية في الخطورة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ما يحدث في غزة، يهدف لـ دفع المواطنين في غزة لدخول مصر، مشيرا إلى أن هذا لا يحقق السلام.

 

وكشف أن قطاع غزة خلال الفترة الحالية تحدى سيطرة إسرائيل، ولكن ما يحدث غاية في الخطورة.

 

وحذر الرئيس السيسي، من خطورة الموقف وتهجير المواطنين من فلسطين، لـ مصر والأردن.


كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: “ اتفقنا في الرؤى حول الحاجة الضرورية لعودة مسار التهدئة وفتح آفاق جديدة للتسوية من أجل تجنب انزلاق المنطقة إلى حلقة مفرغة من العنف وتعريض حياة المدنيين للمزيد من الخطر”

 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي مع المستشار الألماني، اليوم الأربعاء  أهمية التعامل مع القضية الفلسطينية بمنظور شامل ومتكامل يضمن حقوق الفلسطينيين بإقامة دولتهم المستقلة على حدود يونيو 67 وعاصمتها القدس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السيسي يعقد مؤتمرًا صحفيًا مع المستشار الألماني في قصر الاتحادية (بث مباشر) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السيسي يعقد مؤتمرًا صحفيًا مع المستشار الألماني في قصر الاتحادية (بث مباشر)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السيسي يعقد مؤتمرًا صحفيًا مع المستشار الألماني في قصر الاتحادية (بث مباشر).

قد تقرأ أيضا