الارشيف / اخبار اليمن

بن عزيز يختبر جاهزية سلاح جديد صوب ”جرف سلمان” المعقل الرئيس للمليشيا

اخبار من اليمن ‏
أجرى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الخميس، اختبار لجاهزية سلاح عسكري جديد صوب "جرف سلمان" المعقل الرئيس لمليشيا الحوثي، في جبال مران، الواقعة بمديرية حيدان، محافظة صعدة.
جاء ذلك لدى زيارته التفقدية لوحدات الجيش المتمركزة في محور مران، اطّلع فيها على أحوال الأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية الواقعة ضمن نطاق عمليات المحور.
وعبّر بن عزيز خلال الزيارة التي كان في استقباله عضو مجلس النواب الشيخ علي حسن جيلان، وقائد محور مران قائد ألوية العروبة اللواء عبدالكريم السدعي، وقادة الألوية والوحدات وعدد من أعضاء السلطة المحلية مشائخ صعدة، عن سعادته بما شاهده من مستوى البناء والتنظيم الإداري والانضباط والكفاءة العالية.
كما قام رئيس هيئة الأركان العامة، بزيارة تفقدية للالوية والوحدات العسكرية بمنطقة رازح بالمحافظة، وتفقد الوضع الميداني في المواقع الأمامية الواقعة ضمن مسرح عمليات المحور.
واستمع بن عزيز، إلى تقارير مختصرة حول الوضع الميداني وطبيعة انتشار القوات على امتداد مسرح العمليات ومستوى الجاهزية لمواجهة مختلف الظروف والمتغيرات، واطّلع على مستوى تنفيذ الخطط في الجوانب التدريبية والقتالية والمعنوية.
ونقل لجميع القادة والضباط وضباط الصف والأفراد الأبطال تحايا رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني ووزير الدفاع، وتحايا أخوانهم ورفاقهم في كل مواقع الفداء والنضال على امتداد ربوع الوطن.
وأشاد بن عزيز بتضحيات قادة وأبطال محوري مران ورازح ذودا عن الوطن ومكتسباته ودفاعاً عن هوية وثوابت الأمة اليمنية والعربية والتصدي لتنظيم جماعة الحوثي الارهابية ومشروعها الإيراني الذي يسعى خائباً إلى زعزعة أمن واستقرار اليمن وتهديد أمن دول الجوار والعبث بالأمن القومي الاقليمي والعالمي في المنطقة.
وأكد أن المشروع اليمني العروبي سينتصر على المخططات والمؤامرات وأن اليمنيين بوحدتهم وتماسكهم لن يقبلوا بالمشاريع الفارسية ويرفضون أوهام مخلفات الإمامة والاستعمار، وأن المجتمع اليمني سيبقى عصيا صلبا على محاولات تجريف هويته وتطييف معتقداته وتفخيخ أجياله بالأفكار المتطرفة والشعارات المنحرفة.
وجدد بن عزيز الشكر والتقدير لمواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية وفي القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية، وجهودهم الداعمة للشعب اليمني وقيادته، ووقوفهم المساند إلى جانب أخوانهم في القوات المسلحة اليمنية والمقاومة في هذه المعركة الوجودية.
وثمن مساندة الأشقاء للمهام القتالية الميدانية التي يخوضها جيش الوطن ومقاومته ضد العدو الايراني وعملائه الحوثيين، ودعمهم الدائم لجهود تطوير وبناء الجيش اليمني في الجوانب اللوجستية والتدريبية.
وأكد أن جهود إعداد وبناء القوات المسلحة اليمنية تتم وفق أسس ومعايير علمية صحيحة بالتنسيق مع الأشقاء والأصدقاء، وأن هذه القوات الوطنية بمختلف صنوفها وتكويناتها تستمد عقيدتها الراسخة من دستور الجمهورية اليمنية ومبادئ الانتماء والولاء الثابت لليمن والعروبة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بن عزيز يختبر جاهزية سلاح جديد صوب ”جرف سلمان” المعقل الرئيس للمليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن عزيز يختبر جاهزية سلاح جديد صوب ”جرف سلمان” المعقل الرئيس للمليشيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن عزيز يختبر جاهزية سلاح جديد صوب ”جرف سلمان” المعقل الرئيس للمليشيا.

قد تقرأ أيضا