الارشيف / اخبار الفن

أنغام تفحم "أفيخاي أدرعي": "المصريين هما اللي ستروا الإسرائيليين بالكستور بعد حرب 73"

اخبار من اليمن ردت الفنانة المصرية أنغام، على تغريدة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، الذي وجه حديثه إلى الفنانة والمطربة المصرية أنغام، قائلة أنها فنانة مصرية عربية والمصريون هما من ستروا الإسرائيليين بالملابس والبيجامات الكستور بعد هزيمتهم في حرب 1973.

وقالت: "انت يا اسمك أيه انت.. دون رقي ولا أدب لأن متستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية، عارف يعني ايه مصرية.. يعني مصر الرقي والأدب الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني. والإنسانية  نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

وأضاف أنغام قائلة: "الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش #النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء. والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم  (ولكل فعل رد فعل). شوف انت  كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!.وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم. قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ.

جاء ذلك ردًا من أنغام على تغريدة لأفيخاي أدرعي وجه خلالها انتقاده لأنغام بعدما كتب على صفحها "ربنا ياخدك ويرحنا من وشك"، ليرد عليها  أفيخاي قائلًا: "حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أنغام تفحم "أفيخاي أدرعي": "المصريين هما اللي ستروا الإسرائيليين بالكستور بعد حرب 73" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنغام تفحم "أفيخاي أدرعي": "المصريين هما اللي ستروا الإسرائيليين بالكستور بعد حرب 73"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنغام تفحم "أفيخاي أدرعي": "المصريين هما اللي ستروا الإسرائيليين بالكستور بعد حرب 73".

قد تقرأ أيضا