الارشيف / منوع

“الفأر مش هيدخل بيتك تاني”.. طرق جبارة لطرد الفئران والتخلص منها نهائيًا في لمح البصر

اخبار من اليمن الفئران من الحيوانات الضارة التي تسبب الذعر لجميع أفراد الأسرة، لذا يجب التخلص منها فورًا لأنها تضر أهل البيت، ومن الممكن أن تنقل الأمراض والأوبئة حتى أنها تتسبب في قتل ووفاة بعض الأشخاص لما تسببه من تلوث في الطعام والشراب، حيث يأكل مما نأكل منه في أغلب الأحيان، ولذلك تعيش في أماكن تجمع البشر لأنها تأكل من بقايا طعام البشر وتعيش الفئران في تجمعات كبيرة، ومن السهل التعرف على أماكن وجود الفأر في المنزل من خلال ما يتركه وراءه من مخلفات وتتبع آثارها لتصل بك في النهاية إلى جحره، وهناك الكثير من الطرق التي استخدمها البشر في طرد الفئران والتخلص منها ومعظم هذه الطرق أثبتت فعاليتها في القضاء على الفئران ونذكر منها ما يلي.

الطرق الجبارة لطرد الفئران

الطرق الجبارة لطرد الفئران

إغلاق منافذ دخول الفئران

 

  • من بين  أهم وأفضل الطرق لتجنب دخول الفئران هو منع دخولها إلى المنزل من الأساس لذا احرصي على غلق جميع المنافذ كالمناور الجانبية والبالوعات وحتى أصغر الشقوق والفتحات قم بسدها بمواد أسمنتية أو ما يشبهها او أي مادة لا يقدر الفار على نخرها كالخشب والبلاستيك الذي يستطيع نخرهم بأسنانه بسهولة.

الألواح اللاصقة

مصائد الفئران

  • وهي من أقدم الطرق وأسرعها، ولكن يجب أن تستخدمها بطريقة ذكية، فبعد شراء المصيدة ودهنها بالغراء من الداخل يمكن وضع سم الفئران على أي طعام مفضل للفأر وتعليق الطعام داخل المصيدة، وبذلك عند دخول الفأر إلى المصيدة وتناول طعامه المسمم يصعب خروجه مرة أخرى ويأتي دورنا في التخلص منه خارج المنزل.

أجهزة الذبذبات فوق الصوتية

  • كما أن هناك بعض الأجهزة التي تصدر ذبذبات فوق صوتية مزعجة جدًا، تجعل الفئران تهرب بعيدًا عنها وتعد هذه الأجهزة آمنة تمامًا على صحة الإنسان والحيوانات الأليفة، ولكن يجب الحرص عند شرائها أن تكون ذات جودة عالية وغير مضرة.

وأخيرًا من الممكن القضاء نهائيًا على الفئران وجعلها لا تقترب من المنزل عن طريق إحضار قط للمنزل، فسوف تتخلص القط من الفأر بمطاردتها له كما أن الفئران تنزعج بشدة من رائحة القطط ولا يمكن أن تعيش معها في مكان واحد.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
“الفأر مش هيدخل بيتك تاني”.. طرق جبارة لطرد الفئران والتخلص منها نهائيًا في لمح البصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر “الفأر مش هيدخل بيتك تاني”.. طرق جبارة لطرد الفئران والتخلص منها نهائيًا في لمح البصر، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى “الفأر مش هيدخل بيتك تاني”.. طرق جبارة لطرد الفئران والتخلص منها نهائيًا في لمح البصر.

قد تقرأ أيضا