الارشيف / منوع

ارمي الرمان في المياه المغلية ومش هتصدقي النتيجة دة طلع كنز وسر لا يعرفون الكثير اختراع لكل ست

اخبار من اليمن تستطيعين استخدام الرمان في أكثر من وصفة وبأكثر من طريقة، ومن أفضل الطرق وأكثرها شيوعا والتي تبحث عنها بكثرة ربات البيوت هي طريقة استخدام الرمان في المياه المغلية والتي من الممكن أن نصنع بها الكثير من الوصفات أهمها وصفة دبس الرمان، أو مربى الرمان، وإليكم في هذا التقرير معلومات عن كيفية الاستفادة من كمية حبات الرمان بعد إضافته للمياه المغلية مع الماء.

ارمي الرمان في المياه المغلية

من الممكن أن تقومي بإلقاء حبات الرمان في الماء المغلي لعمل وصفة مميزة من دبس الرمان وهو نوع من أنواع الصوصات المسكرة المميزة التي يمكن بها تتبيل السلطات واللحوم لشويها، ومكونها الأساسي هو حبيبات الرمان اللذيذة والتي يمكن أن نقوم بكل سهوله بتحضير كمية ملائمة منها لعمل أفضل وصفة من دبس الرمان البيتي في المنزل وبأقل تكلفة وإليك فيما يأتي مكونات تحضيره.من الممكن أن تقومي بتحضير هذه المكونات الآتية لعمل وصفة دبس الرمان والمكونات تكون كما يلي:

 

 

3 كوب من حبيبات الرمان.

كوب من السكر الأبيض.

رشة من الملح.

ملعقة صغيره من خل التفاح أو قطرات من عصير الليمون.

ملعقة من الفانيليا.

طريقة تحضير دبس الرمان

 

أولا يجب أن تحضري إناء تضعي فيه كمية من الماء، ومن ثم بعد ذلك ضعي حبيبات الرمان مع السكر واتركي المكونات تغلي على النار مدة تصل حتى 25 دقيقة.

بعد أن يبرد الخليط تماما بعد رفعه من على النار يوضع في الخلاط.

استمري في خفق المكونات بالخلاط حتى يتكون عصير الرمان.

قومي بتصفية خلاصة الرمان جيدا من أي بذور أو قشور.

بعد ذلك ارفعي هذا الخليط على النار مع إضافه قطرات من مكون عصير الليمون، وملعقة الفانيليا.

اتركي هذا المزيج على النار مدة حوالي نصف ساعة حتى تجدي أن قوامه قد أصبح متماسك ولزج كما أنه يمكنك تجريبه على طبق بارد بأخذ قطرة واحدة منه وسكبها وستجديها قد أصبحت أكثر لزوجة ثم ارفعي مزيج دبس الرمان من فوق النار واتركيه يبرد وضعيه في برطمان معقم.

.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
ارمي الرمان في المياه المغلية ومش هتصدقي النتيجة دة طلع كنز وسر لا يعرفون الكثير اختراع لكل ست ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ارمي الرمان في المياه المغلية ومش هتصدقي النتيجة دة طلع كنز وسر لا يعرفون الكثير اختراع لكل ست، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ارمي الرمان في المياه المغلية ومش هتصدقي النتيجة دة طلع كنز وسر لا يعرفون الكثير اختراع لكل ست.

قد تقرأ أيضا