الارشيف / اخبار الفن

الرئيس الإماراتي لـ وزير الدفاع الأمريكي: حماية أرواح المدنيين في غزة أولوية

اخبار من اليمن شدد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الرئيس الإماراتي، خلال اتصال هاتفي مع وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، على أولوية حماية أرواح المدنيين وفق القانون الإنساني الدولي.

 

وشدد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أيضا على أهمية العمل على تأمين ممرات إنسانية عاجلة لإيصال المساعدات الإغاثية والطبية إلى غزة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يواجهها المدنيون في القطاع، وذلك حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

وأكد الرئيس الإماراتي، على ضرورة تكثيف الجهود الإقليمية والدولية لإيجاد أفق سياسي واضح للوصول إلى السلام العادل والشامل لصالح جميع شعوب المنطقة وبما يحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين، وذكرت وكالة "وام" أن الرئيس الإماراتي والوزير الأمريكي تناولا تطورات الأوضاع الخطيرة التي تشهدها المنطقة والتصعيد الذي يهدد باتساع دائرة العنف وعدم الاستقرار الذي يزعزع الأمن في منطقة الشرق الأوسط ويقوض فرص تحقيق السلام فيها.

 

كما بحثا خلال الاتصال مختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين الإمارات والولايات المتحدة في المجالات والشؤون الدفاعية وذلك في إطار العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الرئيس الإماراتي لـ وزير الدفاع الأمريكي: حماية أرواح المدنيين في غزة أولوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس الإماراتي لـ وزير الدفاع الأمريكي: حماية أرواح المدنيين في غزة أولوية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس الإماراتي لـ وزير الدفاع الأمريكي: حماية أرواح المدنيين في غزة أولوية.

قد تقرأ أيضا