الارشيف / منوع

خمس عادات كنت تعتقد أنها مفيدة لك، لكنها في الواقع تسرّع الشيخوخة والتجاعيد بشكل كبير

اخبار من اليمن تساءلت يوما لماذا تظهر التجاعيد على بشرتك؟ هل تعلم أن بعض العادات اليومية يمكن أن تسرع الشيخوخة وتكوين التجاعيد؟ ما يؤثر في الواقع الشيخوخة والتجاعيد؟ الجلد هو أكبر عضو لدينا، وعلى الرغم من أن الوقت لا يتوقف، إلا أن هناك عدة طرق يمكننا من خلالها الحفاظ على مظهره الشبابي. ومع ذلك، فإنه يفعل العادات اليوميةالتي تبدو غير ذات أهمية، يمكن أن تؤتي ثمارها تدريجياً وتؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة. يعد الروتين الصباحي أو النوم الجيد ليلاً أمرًا ضروريًا للشيخوخة وتكوين التجاعيد العادات الخمس السيئة التي تسبب التجاعيد هي تلك التي قد لا نلاحظها على الفور، ولكن في الواقع فهي تسرع عملية الشيخوخة جلد. على الرغم من مرور الوقت الذي لا يمكن إيقافه والتغيرات الطبيعية التي تمر بها بشرتنا مع تقدمنا في العمر، إلا أن هناك عوامل معينة يمكننا التحكم فيها. كريمات الوجه تعتبر أمرًا حيويًا، لكن العادات اليومية تلعب أيضًا دورًا مهمًا في الحفاظ على المظهر الشبابي. ماذا يمكن ان نفعل ايضا؟ ما نوع الماء الذي تغسل به وجهك؟ الصورة: كارولينا جرابوسكا / بيكسلز 1. استخدام الماء الساخن على الرغم من أن الحمام الدافئ يبدو وكأنه الوصفة المثالية للاسترخاء بعد يوم حافل، إلا أن الماء الساخن ضار للبشرة. يمكن أن يتسبب الماء الساخن في فقدان الجلد للرطوبة، مما يؤدي إلى جفاف الجلد. وينصح بالاستحمام بالماء الدافئ أو الفاتر، لأنه يحافظ على زيوت البشرة الطبيعية الضرورية لنضارة البشرة. 2. فرك العينين إذا أردنا منع تكون التجاعيد حول العينين، علينا تجنب فرك العينين. يمكن أن يؤدي فرك العينين بشكل خشن إلى تمدد الجلد مبكرًا وزيادة تكسير الكولاجين. وينصح باستخدام السيروم اللطيف الذي يحفز إنتاج الكولاجين، بدلاً من فرك الجلد بخشونة. 3. التنظيف المفرط تنظيف الوجه أمر مهم، ولكن لا ينصح بالإفراط في التنظيف. تنظيف وجهك بشكل متكرر يمكن أن يقلل من إفراز الزهم الطبيعي للبشرة، مما يؤدي إلى جفاف الجلد وتسريع عملية الشيخوخة. تنظيف الوجه مرتين يومياً بمنظف معتدل وماء فاتر يحافظ على التوازن الطبيعي للبشرة. هل ترتدي النظارات الشمسية؟ الصورة: فيرجيمالدونادو / بيكسلز 4. قلة استخدام النظارات الشمسية النظارات الشمسية هي أكثر من مجرد إكسسوار للأزياء؛ أنها تحمي أعيننا من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. إذا لم نرتدي النظارات الشمسية، فإن أعيننا تتعرض لأشعة الشمس، مما قد يسبب التجاعيد والبقع العمرية وفقدان مرونة الجلد. 5. النوم على جانبك يمكن أن يؤثر وضع النوم المفضل لديك على بشرتك. النوم على جانبك، مع ضغط وجهك على الوسادة، يمكن أن يساهم في ترهل الجلد. يمكن أن يؤدي هذا الضغط في النهاية إلى ظهور التجاعيد على الوجه. حاول أن تتعلم النوم على ظهرك واستخدم أغطية الوسائد المصنوعة من الحرير أو الساتان لتقليل احتكاك الجلد. خمس عادات كنت تعتقد أنها مفيدة لك، لكنها في الواقع تسرّع الشيخوخة والتجاعيد بشكل كبير

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
خمس عادات كنت تعتقد أنها مفيدة لك، لكنها في الواقع تسرّع الشيخوخة والتجاعيد بشكل كبير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خمس عادات كنت تعتقد أنها مفيدة لك، لكنها في الواقع تسرّع الشيخوخة والتجاعيد بشكل كبير، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خمس عادات كنت تعتقد أنها مفيدة لك، لكنها في الواقع تسرّع الشيخوخة والتجاعيد بشكل كبير.

قد تقرأ أيضا