الارشيف / اخبار الفن

مشوار ميسي Messi مع انتر ميامي Inter Miami (أبرز ما قدمه نجم الأرجنتين)

اخبار من اليمن انتر ميامي.. أضفى الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي المزيد من الإثارة والمتعة على كرة القدم الأمريكية منذ انضمامه إلى صفوف انتر ميامي ليقدم معه أرقامًا مميزة فى الموسم الأول له عقب الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

◄ماذا قدم ليونيل ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي؟


ونجح ليونيل ميسي بموسمه الأول مع فريق إنتر ميامي فى تسجيل 11 هدفا فى 14 مباراة بجميع المنافسات الرسمية التي خاضها الفريق منذ انضمامه رسميًا.

 

وخاض ليونيل ميسي آخر مبارياته مع انتر ميامي خلال الموسم الحالي أمام شارلوت وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، بالمواجهة الرسمية للموسم الحالى، قبل الحصول على راحة لمدة أسبوع قبل جولته الاستعراضية فى الصين.

 

وغاب ليونيل ميسي عن التهديف خلال المباراة التى باتت الخامسة على التوالي دون أن يسجل بالدوري الأمريكي.


واستهل ميسي مشواره مع إنتر ميامي بإنجاز كبير، حيث توج الفريق بكأس الدوريات ليحرز أول لقب فى تاريخه، ويسجل قائد المنتخب الأرجنتيني 10 أهداف في 7 مباريات بالبطولة.

 

كما تأهل إنتر ميامي مع ميسي إلى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، لكن النجم الأرجنتيني لم يتمكن من خوض النهائي الذي خسره الفريق أمام هيوستن دينامو للإصابة.

 

وأنهى إنتر ميامي الدوري الأمريكي في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي، 34 نقطة، وحصد 3 نقاط فقط فى آخر 6 مباريات، لكن قبل وصول ميسي كان الفريق يقبع في المرتبة الأخيرة.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مشوار ميسي Messi مع انتر ميامي Inter Miami (أبرز ما قدمه نجم الأرجنتين) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشوار ميسي Messi مع انتر ميامي Inter Miami (أبرز ما قدمه نجم الأرجنتين)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشوار ميسي Messi مع انتر ميامي Inter Miami (أبرز ما قدمه نجم الأرجنتين).

قد تقرأ أيضا