الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الزراعة والثروة السمكية تشكل غرفة عمليات لمتابعة تطورات الإعصار تيج

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

شكلت وزارة الزراعة والثروة السمكية بالعاصمن المؤقتة عدن، غرفة عمليات مستركة، بالتنسيق مع فروع مكاتبها وهيئاتها في المحافظات الشرقية، لمتابعة تطورات العاصفة الإعصارية (تيج).

واوضحت غرفة عمليات الوزارة، أنها تتابع باستمرار التقارير المرفوعة من فروع مكاتب الوزارة والهيئات السمكية ورفع نشرات اولا بأول لمسار الحالة المدارية حيث لم يتم تسجيل أي اضرار بشرية او مادية حتى الآن.

وذكرت انه مع بداية تشكل السحب الركامية الماطرة يتجه الإعصار نحو سواحل محافظتي المهرة وحضرموت خلال الساعات القادمة، حيث تشير التقارير الجوية الى سماء ملبّدة بالغيوم مع هطول أمطار غزيرة إلى شديدة الغزارة مصحوبة بالعواصف الرعدية على مناطق مسار الإعصار وعلى شرق خليج عدن مع رياح إعصاريه عاتيه تتراوح ما بين 90 إلى 100 عقدة وهبات تتجاوز 110 عقدة في محيط العاصفة فيما ان الرؤية منخفضة جداً والبحر عالي الموج الى هائج بالقرب من مركز العاصفة ما بين (7-10)أمتار.

وحذرت غرفة العمليات، ربابنة السفن والصيادين من الإبحار في المناطق المتأثرة من سوء الاحوال الجوية ونبهت الموطنين في محافظات سقطرى والمهرة وحضرموت بعدم التواجد في مجاري السيول وبطون الاودية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الزراعة والثروة السمكية تشكل غرفة عمليات لمتابعة تطورات الإعصار تيج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الزراعة والثروة السمكية تشكل غرفة عمليات لمتابعة تطورات الإعصار تيج، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الزراعة والثروة السمكية تشكل غرفة عمليات لمتابعة تطورات الإعصار تيج.

قد تقرأ أيضا