الارشيف / اخبار الفن

بعد بسمه وهبه.. رسالة من أسامة كمال للقيادة الإسرائيلية: جنودكم خائفين..ودى بداية النهاية

اخبار من اليمن وجه الإعلامي المصري  أسامة كمال، باللغة الانجليزية، إلى القيادة الإسرائيلية، بشأن العدوان المستمر على قطاع غزة منذ نحو 16 يومًا.


وقال كمال، خلال تقديم برنامجه «مساء دي إم سي، عبر فضائية دي إم سي، مساء الأحد، إنه يوجه رسالته باللغة الانجليزية متمنيًا أن تصل إلى القيادة الإسرائيلية وليس للشعب الاسرائيلي، لأن جنودهم خائفين، مضيفًا: «أنا متفهم إن البني آدم وهو خايف بيبقى عامل إزاي.

وتابع: هي رسالة أرجو من حضراتكم توصلوها، هل سيعود لهم العقل وهل ستستيقظ إنسانيتهم؟! معتقدش، اللي جاي صعب على الكل وأصعب عليهم جدًا جدًا، وفي رأيي الشخصي بداية النهاية.


وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، قد أثارت جدلًا كبيرًا بسبب رسالة وجهتها للشعب الإسرائيلي باللغة العبرية، عبر برنامجها 90 دقيقة، على قناة المحور.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد بسمه وهبه.. رسالة من أسامة كمال للقيادة الإسرائيلية: جنودكم خائفين..ودى بداية النهاية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد بسمه وهبه.. رسالة من أسامة كمال للقيادة الإسرائيلية: جنودكم خائفين..ودى بداية النهاية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد بسمه وهبه.. رسالة من أسامة كمال للقيادة الإسرائيلية: جنودكم خائفين..ودى بداية النهاية.

قد تقرأ أيضا