الارشيف / اخبار اليمن

إصابة الشيخ ‘‘حمود سعيد’’ بطلقات نارية عقب مطاردته واعتقاله من منزله بمدينة المخا

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أصيب شيخ قبلي بطلقات نارية بعد مطاردته ومحاولة اغتياله، في مدينة المخا الساحلية الخاضعة لسيطرة قوات المقاومة الوطنية التابعة للعميد طارق صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي.

وقالت مصادر محلية إن عددًا من الأطقم العسكرية قامت بمطاردة الشيخ حمود سعيد زايد والذي كان برفقة نسائه واطفالة بمدينة المخا الساحلية وأطلقت عليه وابلًا من النيران.

وأوضحت المصادر إن القوات طاردت الشيخ حمود سعيد وأطلقت عليه الرصاص الحي حتى وصوله أمام بيته في حارة القاهرة وسط مدينة المخا، بحسب وثيقة متداولة.

واكدت المصادر إصابة الشيخ حمود سعيد، لحظة خروجه من سيارته مع اطفالة ونسائه، بعدة طلقات نارية سكنت أجزاء متفرقة من جسده، ليسقط على الفور وتم سحبه إلى داخل منزله من قبل زوجته.


وأشارت المصادر إلى أن تعزيزات عسكرية أخرى قدمت وحاصرت المنزل قبل اقتحامه واعتقلت الشيخ القبلي.

وأفادت المصادر أن الحادثة تأتي إثر خلافات سابقة للشيخ القبلي مع قيادات أمنية.

ولم يصدر إعلان رسمي للسلطات الأمنية في مدينة المخا، التي تتبع محافظة تعز، وتخضع لقوات المقاومة الوطنية، التي يقودها العميد طارق صالح.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إصابة الشيخ ‘‘حمود سعيد’’ بطلقات نارية عقب مطاردته واعتقاله من منزله بمدينة المخا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إصابة الشيخ ‘‘حمود سعيد’’ بطلقات نارية عقب مطاردته واعتقاله من منزله بمدينة المخا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إصابة الشيخ ‘‘حمود سعيد’’ بطلقات نارية عقب مطاردته واعتقاله من منزله بمدينة المخا.

قد تقرأ أيضا