الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة الهلال السعودي ضد مومباي سيتي.. والقنوات الناقلة ببطولة دوري أبطال أسيا

اخبار من اليمن مومباي سيتي.. يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره مومباي سيتي الهندي فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أسيا للموسم الحالي 2023-2024.

 

الهلال ضد مومباي سيتي.. يدخل الهلال المباراة بحثًا عن النقاط الثلاث لضمان صدارة ترتيب المجموعة ومواصلة العروض القوية التي يقدمها، بالرغم من الضربة الموجعة التى تلقاها فى الأجندة الدولية الماضية بغياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

كما يغيب عن صفوف نادي الهلال كل من سلمان الفرج وحسان تمبكتي لكنه يمتلك أسماء مميزة في جميع المراكز أمثال محمد العويس وسعود عبد الحميد ومحمد كنو وسالم الدوسري إلى جانب الخماسي الأجنبي المتوقع خاليدو كوليبالي والصربي سيرجي سافيتش والكسندر ميتروفيتش وروبن نيفيز ومالكوم فيليبي.

 

ويحتل فريق الهلال صدارة بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفا بالتساوي مع نافباخور نامانجان الأوزبكي.

 

بينما يأتي فريق مومباي سيتي الهندي في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في المباراتين الماضيتين، وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي 5.

 

وتشهد النسخة 21 من البطولة القارية بنظامها الحديث، الانتقال للمرة الأولى من موسم الربيع إلى الخريف، وستمتد مواعيد مباريات البطولة من سبتمبر 2023 حتى مايو 2024.

 

ويشارك 20 فريقًا من منطقة الغرب في دور المجموعات الآسيوي، ويتم تقسيمها على 5 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق.

 

ويتأهل إلى دور الـ16 الأندية الحاصلة على المركز الأول في المجموعات العشر، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في كل منطقة، وتقام منافسات الأدوار الإقصائية من شهر فبراير وحتى أبريل 2024، على أن تجري مباراتي الدور النهائي يومي 11 و18 مايو 2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة الهلال السعودي ضد مومباي سيتي.. والقنوات الناقلة ببطولة دوري أبطال أسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة الهلال السعودي ضد مومباي سيتي.. والقنوات الناقلة ببطولة دوري أبطال أسيا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة الهلال السعودي ضد مومباي سيتي.. والقنوات الناقلة ببطولة دوري أبطال أسيا.

قد تقرأ أيضا