الارشيف / اخبار اليمن

تأهيل كوادر بوزارة المياه وصندوق الطرق حول المعايير البيئية للمشاريع الدولية في اليمن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اختتم في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برنامج تدريبي لكوادر من وزارة المياه والبيئة وصندوق صيانة الطرق والجسور، حول إدارة الموارد البشرية الحديثة والمعايير البيئية للمشاريع الدولية، نفذته شركة (ميتا ميتا) للتدريب، بالتنسيق مع مركز العلوم والبيئة بجامعة عدن، بإشراف مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع (اليونبس)، وبتمويل من البنك الدولي.

وهدف البرنامج التدريبي الذي استمر 4 أيام، إلى تعريف 30 مشاركا ومشاركة يمثلون الوحدة التنفيذية للمشاريع الحضرية بوزارة المياه والوحدة التنفيذية للمشاريع الدولية بصندوق الطرق، بالمعايير البيئية للبنك الدولي التي ينبغي الالتزام بها عند تنفيذ المشاريع الممولة دوليا بعدد من المجالات الخدمية والتنموية في اليمن.

وجرى في الاختتام تكريم المشاركين بشهادات تقديرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تأهيل كوادر بوزارة المياه وصندوق الطرق حول المعايير البيئية للمشاريع الدولية في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تأهيل كوادر بوزارة المياه وصندوق الطرق حول المعايير البيئية للمشاريع الدولية في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تأهيل كوادر بوزارة المياه وصندوق الطرق حول المعايير البيئية للمشاريع الدولية في اليمن.

قد تقرأ أيضا