الارشيف / اخبار اليمن

أول فيديو للشاب الذي باغت فتاة في أحد شوارع عدن بطعنات وحشية ومصدر رسمي يكشف السبب ”شاهد”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو اطلع عليه المشهد اليمني، لحظة إقدام شاب ثلاثيني، على طعن فتاة عشرينية في أحد الشوارع العامة، بمديرية خور مكسر، صباح اليوم، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

ويظهر الشاب خلال الفيديو الذي وثقته إحدى كاميرات المراقبة، ترصد الجاني للفتاة الضحية أثناء مرورها بالقرب من معهد أمين ناشر، في خور مكسر، قبل أن يباشرها بعدة طعنات في الرجل واليد اليمنى والظهر ، فيما حاولت الفتاة المقاومة.

وفي وقت لاحق، تم نقل الفتاة إلى المستشفى فيما تم ضبط المتهم وتسليمه لشرطة خور مكسر وسيتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه .

ومساء اليوم، قال نائب مدير أمن عدن العميد أبو بكر جبر، في تصريحٍ صحفي: إن التحقيقات لا زالت جارية في جريمة الطعن التي تعرضت لها فتاة عشرينية في الخط العام، بالقرب من معهد أمين ناشر للعلوم الصحية.

اقرأ أيضاً

وأوضح جبر، أن التحقيق الأولي يُشير إلى أن الشخص الجاني مُصاب بحالة نفسية، وعند التحقيق معه يقول إنه لا يعرف البنت، وإدارة أمن عدن لا تعتمد على أقوال الجاني حتى يتم التأكد من المجني عليها، بعد أن تتحسن حالتها الصحية جراء الحادثة.

ومن جهته أكد مكتب الصحة في مديرية خور مكسر، أنه تم نقل المجني عليها إلى مستشفى أطباء بلا حدود نظرًا لحالتها الصحية الحرجة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول فيديو للشاب الذي باغت فتاة في أحد شوارع عدن بطعنات وحشية ومصدر رسمي يكشف السبب ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول فيديو للشاب الذي باغت فتاة في أحد شوارع عدن بطعنات وحشية ومصدر رسمي يكشف السبب ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول فيديو للشاب الذي باغت فتاة في أحد شوارع عدن بطعنات وحشية ومصدر رسمي يكشف السبب ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا