الارشيف / اخبار الفن

تحذيرات أمريكية من تصعيد الأوضاع في غزة

اخبار من اليمن حذر البنتاجون، من عواقب تصعيد النزاع الفلسطينى الإسرائيلى على المدنيين فى قطاع غزة. 

 

وأعرب، عن قلق واشنطن البالغ من أعداد القتلى فى صفوف المدنيين بقطاع غزة، مشيرا إلى أهمية الالتزام بقوانين الحرب، مؤكدا أن الولايات المتحدة لديها قدرات في الشرق الأوسط للتعامل مع أي طوارئ في المنطقة، في إشارة إلى احتمالية تصعيد النزاع الفلسطينى الإسرائيلى.

 

أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى ناصر بخان يونس، في قطاع غزة.

 

أعلن التليفزيون الفلسطيني، ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي إلى 5300 شهيد، وارتفع عدد المصابين في القطاع إلى 18 ألفًا.

 

وأعلنت الأمم المتحدة عن مقتل 6 من موظفي وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

ودعت "الأونروا"، لاستمرار تدفق المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، فيما تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، شن غاراتها على العديد من الأماكن الفلسطينية وخاصة قطاع غزة، وذلك ردا على عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية، 7 أكتوبر الماضي.

 

وتسود حالة من الترقب والطوارئ في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي بشأن الاجتياح البري لقطاع غزة، يصاحبها موجة تصعيد في القطاع.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تحذيرات أمريكية من تصعيد الأوضاع في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذيرات أمريكية من تصعيد الأوضاع في غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذيرات أمريكية من تصعيد الأوضاع في غزة.

قد تقرأ أيضا