الارشيف / اخبار اليمن

محافظ شبوة يرحب بالتوجهات الوزارية لإعادة تشغيل مطار عتق الدولي

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :
رحب محافظ شبوة عوض ابن الوزير، بالتوجهات الوزارية الجادة لإعادة تشغيل مطار عتق الدولي.

وأكد خلال لقائه اليوم، في عتق، باللجنة المختصة من الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة برئيس قطاع المطارات في الهيئة الدكتور ناجي ناصر، دعمه لتوجهات استئناف حركة الملاحة الجوية بمطار عتق في أقرب وقت ممكن .. مبديا استعداده للتعاون مع وزارة النقل وهيئة الطيران لاستكمال ما تبقى من المقومات الأساسية لإعادة تشغيل المطار.

ونوه بالخصائص الفنية والجغرافية لمطار عتق، وكذا أهمية موقع المطار في قلب البلاد وأنه سيعمل على خدمة كافة محافظات الجمهورية، ومواكبة النشاط التجاري وخدمة حركة الاستثمارات في شبوة.

ومن جانبهم استعرض رئيس وأعضاء لجنة هيئة الطيران، مهمتهم المتمثلة في الاطلاع على مختلف أوضاع مطار عتق، وتقييم جهوزيته الملاحية من كافة الجوانب، ورفع تقرير بذلك لقيادات وزارة النقل وهيئة الطيران ومحافظة شبوة.

وفي السياق، قام رئيس اللجنة الدكتور ناجي ناصر، وأعضاء اللجنة مدير عام إدارة التخطيط بهيئة الطيران الدكتور صالح المرزقي، ومدير عام إدارة الملاحة الجوية بالهيئة الدكتور يونس باهميل، ومدير عام إدارة مستويات المطارات بالهيئة المهندس ماهر حداد، بجولة ميدانية في المطار، استمعوا خلالها لشرح مفصل من مدير عام مطار عتق سالم حامد، حول مراحل إعادة تأهيل المطار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ شبوة يرحب بالتوجهات الوزارية لإعادة تشغيل مطار عتق الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يرحب بالتوجهات الوزارية لإعادة تشغيل مطار عتق الدولي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يرحب بالتوجهات الوزارية لإعادة تشغيل مطار عتق الدولي.

قد تقرأ أيضا