الارشيف / الرياضة

دوري أبطال أوروبا: فوز ثالث لريال مدريد وبايرن ينجو من ضغط غلطة سراي

اخبار من اليمن مدريد – سبأنت
عزز ريال مدريد الإسباني صدارته للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه سبورتينغ براغا بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة ليحقق العلامة الكاملة حتى الآن.

وتقدم الريال عن طريق رودريغو في الدقيقة 16، قبل أن يضيف جود بيلنغهام الهدف الثاني في الدقيقة 61، فيما سجل ألفارو دجالو هدف براجا الوحيد في الدقيقة 63.

فيما عاد بايرن ميونيخ الألماني من إسطنبول بفوزه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتغلبه على غلطة سراي التركي 3-1 في الجولة الثالثة، بفضل هدافه الجديد الإنكليزي هاري كاين، وحذا حذوه ريال مدريد الإسباني بتغلبه على مضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي 2-1 بقيادة الإنكليزي الآخر جود بيلينغهام.

اما مانشستر يونايتد الإنكليزي فأنعش حظوظه بالتأهل إلى ثمن النهائي، بفضل حارسه السنغالي أندري أونانا الذي أبقاه فائزا على مضيفه كوبنهاغن الدانماركي 1-0 بعدما أنقذ ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

كما انتزع أرسنال الإنكليزي الصدارة عقب فوزه على مضيفه إشبيلية الإسباني 2-1، رافعا رصيده إلى 6 نقاط، ومستفيدا من تعثر المتصدر السابق لنس الفرنسي الذي تعادل أمام ايندهوفن الهولندي 1-1.

وفي المجموعة الرابعة، حقق إنتر الإيطالي فوزه الثاني بعدما تخطى ضيفه سالزبورغ النمساوي 2-1، إلا أن الصدارة بقيت من نصيب ريال سوسييداد الإسباني بعد فوزه على مضيفه بنفيكا البرتغالي الجريح 1-0.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
دوري أبطال أوروبا: فوز ثالث لريال مدريد وبايرن ينجو من ضغط غلطة سراي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دوري أبطال أوروبا: فوز ثالث لريال مدريد وبايرن ينجو من ضغط غلطة سراي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دوري أبطال أوروبا: فوز ثالث لريال مدريد وبايرن ينجو من ضغط غلطة سراي.

قد تقرأ أيضا