الارشيف / اخبار الفن

سر اعتذار "محمد سلام" عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى

اخبار من اليمن محمد سلام.. اعتذر الفنان محمد سلام، عن عدم المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، المقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر المقبل، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

 


وأضاف "سلام" في فيديو بثه على حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، أنه كان لديه أمل أن يتم تأجيل أو إلغاء موسم الرياض، أو أن تهدء الأوضاع في قطاع غزة، ولكن لم يحدث شيء من هذا القبيل، متسائلا: "إزاى هروح أعرض والناس بيحصل فيها كدة في فلسطين؟.. ولو عملت كدة هكون خذلتهم".


وأوضح أنه لا يقصد من عدم المشاركة سوى دعم الشعب الفلسطيني وليس أي شيء آخر، مضيفًا أنه يعلم جيدًا أن الفن رسالة، ولكن الأحداث الحالية ليست مناسبة لمشاركته في تقديم أعمال كوميدية.

 

وقال محمد سلام، خلال الفيديو: "المفروض أني كنت أسافر بكرة للسعودية عشان استعد للمشاركة في مسرحية (زواج اصطناعي) واللي من المفروض أنها تتعرض في موسم الرياض وبالتحديد يوم 30 أكتوبر، والمسرحية كوميدية استعراضية يعني فيها ضحك ورقص وأغاني والمفروض أننا نعرض في وسط الأحداث اللي شغالة في غزة وأخواتنا شغالين يموتوا وبيتقتلوا".

 

وأضاف: "ليه بقول الكلام ده في آخر لحظة والمفروض أسافر بكرة، لأن كان عندي أمل أن موسم الرياض يتأجل زي ما حصل في مصر سواء في مهرجان الجونة السينمائي أو مهرجان القاهرة السينمائي، بس حتى الآن مفيش حاجة بتحصل والناس بتموت في غزة".


وتابع: "طب أنا دلوقتي إزاي هروح أعرض والناس بتموت هناك.. أنا حاسس أني لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم بالظبط، يعني مش كفاية السكوت اللي إحنا فيه وشايفيننهم بيموتوا لكن كمان أروح أغني وأرقص واللي بيحصل بيحصل في فلسطين".

 

واستكمل: "عشان كده أنا بعتذر عن المشاركة في فعاليات الرياض لأن قضية فلسطين دي قضية كل المسلمين والمفروض واجب علينا مساعدة أخواتنا في غزة، لكني زي ناس كتير مش عارفين نعمل حاجة".


وأضاف الفنان محمد سلام: "طب دلوقتي لما  نموت وربنا يسألنا ساعدنا أخواتنا في فلسطين إزاي..  اللي معملش حاجة هيسكت لكن أنا أقول إيه.. أقول أني كنت بقدم مسرحية كوميدية وبغني وبرقص وأخواتنا في غزة بيموتوا ويتدبحوا نساء وأطفال".

 

واختتم: "كان عندي أمل موسم الرياض يتلغي أو يتأجل لكن ده محصلش ومعرفش ليه.. طيب لو أنا مسافرتش هموت من الجوع، طبعا لاء لكن أخواتنا هناك اللي بيموتوا.. عارف أن الفن رسالة لكن مش هقدر أعمل كده".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سر اعتذار "محمد سلام" عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سر اعتذار "محمد سلام" عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سر اعتذار "محمد سلام" عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى.

قد تقرأ أيضا