الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وزارة الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية سبل تعزيز العلاقات الثنائية

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم، القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشنغ، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وتنسيق المواقف إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض الدكتور بجاش، جهود مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية في دعم مساعي إحلال السلام..مشيداً بالجهود المبذولة لتحقيق السلام في اليمن..مؤكداً ترحيب الحكومة بكافة المبادرات الساعية إلى إنهاء الحرب التي شنتها المليشيات الحوثية وبما يكفل رفع المعاناة عن الشعب اليمني وتحقيق تطلعاته بإحلال السلام الشامل والعادل وفقاً للمرجعيات المتفق عليها.

من جانبه جدد القائم بأعمال السفارة الصينية، موقف بلاده الداعم للجهود التي يبذلها المبعوث الأممي في سبيل تحقيق السلام في اليمن.. مؤكداً موقف بلاده الثابت بدعم مجلس القيادة الرئاسي، وأمن ووحدة واستقرار اليمن.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل وزارة الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية سبل تعزيز العلاقات الثنائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية سبل تعزيز العلاقات الثنائية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية سبل تعزيز العلاقات الثنائية.

قد تقرأ أيضا