الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق إسرائيلي على سقوط صاروخ في مصر.. الإعلان عن تهديد جوي واستدعاء الطيران الحربي

اخبار من اليمن أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، رصد "تهديد جوي في منطقة البحر الأحمر"، مشيرا إلى أن "الموضوع لا يزال قيد التحقيق".

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي: إنه "في الساعات الأخيرة تم رصد تهديد جوي في منطقة البحر الأحمر، حيث تم استدعاء طائرات حربية للتعامل معه".

وأضاف: "حسب تقديرنا، الإصابة التي تعرضت لها مصر ناجمة هذا التهديد"، مبينا أن "إسرائيل ستعمل مع مصر والولايات المتحدة، وتعزز الحماية في المنطقة في مواجهة التهديدات القادمة من محيط البحر الأحمر".

الجدير بالذكر أن الجيش المصري أعلن سقوط صاروخ مجهول الهوية في مدينة طابا المطلة على البحر الأحمر في محافظة جنوب سيناء، صباح الجمعة، مما أدى إلى تعرض 6 أشخاص لإصابات طفيفة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تعليق إسرائيلي على سقوط صاروخ في مصر.. الإعلان عن تهديد جوي واستدعاء الطيران الحربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق إسرائيلي على سقوط صاروخ في مصر.. الإعلان عن تهديد جوي واستدعاء الطيران الحربي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق إسرائيلي على سقوط صاروخ في مصر.. الإعلان عن تهديد جوي واستدعاء الطيران الحربي.

قد تقرأ أيضا