الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي قيادة قوة الواجب السعودية وممثلين عن مركز الملك سلمان


اخبار من اليمن الغيضة - سبأنت:
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، قائد قوات الواجب السعودية في محافظة المهرة العميد فيصل الحجيلي، وممثلين عن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية، وذلك بحضور محافظي محافظتي المهرة محمد علي ياسر، وحضرموت مبخوت بن ماضي.

وتطرق اللقاء الى الجهود الجارية لمواجهة تداعيات الاعصار المداري الذي ضرب الاسبوع الماضي محافظات سقطرى، والمهرة، وحضرموت، بما في ذلك التدخلات الانسانية والاغاثية، واعادة تأهيل البنى التحتية الاساسية المتأثرة بالحالة المدارية.

واعرب فخامة الرئيس خلال اللقاء باسمه واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة، ومحافظات سقطرى، والمهرة، وحضرموت عن عظيم الشكر والتقدير للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان على الاستجابة الكريمة للتخفيف من وطأة الكارثة الطبيعية التي ضربت المحافظات الثلاث، مؤكدا اهمية تكثيف الجهود المنسقة مع مختلف الجهات المعنية لتطبيع الاوضاع وتحسين قدرات السلطات المحلية في مواجهة المتغيرات المناخية الطارئة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن صالح المقالح.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي قيادة قوة الواجب السعودية وممثلين عن مركز الملك سلمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي قيادة قوة الواجب السعودية وممثلين عن مركز الملك سلمان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي قيادة قوة الواجب السعودية وممثلين عن مركز الملك سلمان.

قد تقرأ أيضا