الارشيف / اخبار اليمن

بعد تلقيهم تهديدات خارجية .. تحذيرات حوثية لقياداتهم بمغادرة منازلهم والانتقال إلى أماكن مجهولة


اخبار من اليمن غادرت قيادات حوثية عليا منازلها في العاصمة صنعاء إلى أماكن بعد تلقيهم تحذيرات استخباراتية على خلفية تهديدات أمريكية عقب استهدافهم بارجات امريكية قبالة السواحل اليمنية .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني إن القيادات الحوثية العليا في العاصمة صنعاء غادرت منازلها في العاصمة صنعاء بعد تلقيهم تحذيرات من جهاز الأمن والمخابرات الحوثي عقب تهديدات قيادات أمريكية .
وأضافت المصادر ان القيادات الحوثية غادرت منازلها إلى أماكن مجهولة وغياب أبنائهم عن الذهاب إلى المدارس والجامعات وآخرون امتنعوا من الذهاب إلى العمل .
وأكدت المصادر ان القيادات الحوثية لم تبقي في منازلها بصنعاء عدى أفراد من الحراسة خوفا من تعرض منازلهم للسرقة وان أغلبهم غادروا صنعاء متوجهين إلى صعدة للسكن في كهوفها والتي تم تزويدها مؤخرا بالاثاث الفاخر وتم تزويدها بشبكات المياه وفتحات لدخول الأكسجين وفقا للمرافقين التابعين لهم .
وسربت صحيفة واشنطن بوست الأميركية معلومات عن نوايا البيت الأبيض توجيه ضربات عسكرية لوكلاء إيران بعد تكرار استهداف القوات الأميركية في العراق وسوريا واليمن لوضع حد لاستهداف المصالح الأمريكية في المنطقة .
هذا وقامت القيادات الحوثية بحفر كهوف في جبال صعدة اشبه بمنازل أرضية نظرا لاحتوائها على أكثر من غرفه بما فيها الحمامات والمطابخ ومجالس للمقيل بعد حصولهم على أموال كبيرة نتيجة لنهب النظام اليمني وجميع مؤسسات الدولة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد تلقيهم تهديدات خارجية .. تحذيرات حوثية لقياداتهم بمغادرة منازلهم والانتقال إلى أماكن مجهولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تلقيهم تهديدات خارجية .. تحذيرات حوثية لقياداتهم بمغادرة منازلهم والانتقال إلى أماكن مجهولة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تلقيهم تهديدات خارجية .. تحذيرات حوثية لقياداتهم بمغادرة منازلهم والانتقال إلى أماكن مجهولة.

قد تقرأ أيضا