الارشيف / اخبار الفن

دار الإفتاء المصرية عن آخر التطورات في قطاع غزة: ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون

اخبار من اليمن ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون.. علقت دار الإفتاء المصرية، على آخر التطورات في قطاع غزة، وذلك بعد إعلان جيش الاحتلال نيته “توسيع عملياته البرية” في القطاع الذي شهد قصفًا جويًا وبريًا وبحريًا غير مسبوق.

 

وكتبت في تدوينة عبر صفحتها الرسمية بمنصة إكس، مساء السبت: سلامُ لأرضٍ خُلقت للسلام وما رأت يومًا سلامًا، سلام على كل طفل شهيد بأي ذنب قتل؟.

وأضافت: سلام على من ناصر القضية الفلسطينية ولو بالكلمة، سلام على من يبكي دما حرقة على ما يحدث لإخواننا في فلسطين.

 

واختتمت: مات الضمير الإنساني وتوحدت القوى لإبادة شعب أعزل.. ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون.

 

ودخلت التحضيرات الإسرائيلية لعملية برية في غزة أخطر مراحلها مع إعلان جيش الاحتلال نيته توسيع عملياته البرية في القطاع الذي شهد قصفًا جويًا وبريًا وبحريًا غير مسبوق.

 

وشنت المقاتلات الإسرائيلية غارات مكثفة على عموم القطاع، مع استمرار انقطاع خدمات الإنترنت والاتصالات عن القطاع.

 

وحذّرت منظمة هيومن رايتس ووتش المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان اليوم من أن انقطاع الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة الذي يتعرض لقصف إسرائيلي مكثف قد يشكل «غطاء لفظائع جماعية.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
دار الإفتاء المصرية عن آخر التطورات في قطاع غزة: ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دار الإفتاء المصرية عن آخر التطورات في قطاع غزة: ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دار الإفتاء المصرية عن آخر التطورات في قطاع غزة: ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون.

قد تقرأ أيضا