الارشيف / اخبار الفن

الدوري المصري.. المدير الفني السابق لبيراميدز يتحدث عن أسباب رحيله عن الفريق السماوي

اخبار من اليمن الدورى المصرى.. أكد تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، أنه يبحث عن الفريق الصحيح الذى سيقوده في الفترة المقبلة، موضحا أنه تلقى عروضا كثيرة، لكنها لا تناسب طموحاته.

وقال جونياس، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، المُذاع على فضائية أون تايم سبورتس: "أنا أطور من نفسي كل هذا الوقت ولدى الصبر حتى يأتي النادي الذي يلبي طموحاتي، وإذا رأيت النادي بهذه المواصفات في مصر سأستمر هنا، وفي حال لم أجد ذلك سأبحث عنه في بلد آخر".

وأضاف المدير الفني السابق لبيراميدز: "أسباب رحيلي عن الفريق السماوي لا أعرفها، وصلت ببيراميدز للمركز الثاني في الدورى، وهذه كانت المرة الأولى للنادي، وحققت طفرة كبيرة ولا أجد مبررا لرحيلي هذه رغبة الإدارة وأنا أحترمها".

واختتم جونياس تصريحاته قائلا: "لا أملك إجابة على سبب رحيلي، يمكنكم أن تسألوا عن ذلك إدارة بيراميدز، بالتأكيد لديها أسبابها، أما أنا فلا أعلم شيئًا عن رحيلي".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الدوري المصري.. المدير الفني السابق لبيراميدز يتحدث عن أسباب رحيله عن الفريق السماوي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدوري المصري.. المدير الفني السابق لبيراميدز يتحدث عن أسباب رحيله عن الفريق السماوي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدوري المصري.. المدير الفني السابق لبيراميدز يتحدث عن أسباب رحيله عن الفريق السماوي.

قد تقرأ أيضا