الارشيف / اخبار اليمن

الأمطار تمتد إلى 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات وتشكل الضباب على مرتفعات محافظات أخرى خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، إنه يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء من محافظات (لحج، الضالع، تعز، إب، ذمار، ريمة، المحويت، حجة، صعدة، الحديدة) وكذا سهل تهامة والسواحل الغربية، وأجزاء من محافظة سقطرى ومرتفعات الجوف، مأرب، البيضاء، أبين وشبوة.

ومن المحتمل أن يتشكل الضباب على مرتفعات البيضاء، لحج، الضالع، تعز، إب، ريمة، ذمار، حجة، المحويت.

ودعا المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول والاحتماء من العواصف الرعدية.

وحذر سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكّل الضباب، والسحب المنخفضة وهطول الأمطار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الأمطار تمتد إلى 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمطار تمتد إلى 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمطار تمتد إلى 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر.

قد تقرأ أيضا