الارشيف / اخبار الفن

عروض الجمعة البيضاء 2023 (أهم المتاجر والمواقع)

اخبار من اليمن عروض الجمعة البيضاء 2023.. مع اقتراب العام الجاري 2023 تقوم بعض المتاجر والمحلات التجارية الكبرى والهايبر ماركت يقدمون خصومات كثيرة وهذا ما تثير اهتمام المواطنين ويتسابقون من أجل الشراء لأن الفرصة لن تأتي إلى مرة واحدة في العام.

 

عروض الجمعة البيضاء 2023.. ونلاحظ دائمًا أن هناك بعض الشباب والعرسان المقبلين على الزواج يترقبون تلك النوعية من العروض لشراء مستلزمات المنزل من مفروشات وأجهزة كهربائي وغيرها الكثير، وليس فقط بل تقوم بعض سيدات البيوت بتجديد المنزل ويبحثون عن العروض المناسبة التي توفر عليهم الكثير من المال.
 


هناك الكثير من مواقع التسويق الإلكتروني والمتاجر الكبرى تقوم بالمشاركة في مهرجان العروض في الجمعة البيضاء والجمعة السوداء التخفيض من أسعار السلع والمنتجات بكافة أشكالها وأنواعها بخصم يصل حتى 75% حتى نهاية نوفمبر 2023، من الأجهزة المحمولة والغسالات والثلاجات والبوتاجازات والملابس والمفروشات والأساسي والألعاب، ومن أهم المتاجر والمواقع التي تقدم عروض مميزة في الجمعة البيضاء.

  •  
  • هايبر ماركت كارفور جميع الفروع.
    المتجر الإلكتروني نون.
    وامازون.
    وجوميا.
    أسواق فتح الله ماركت.
    كازيون.
    بيت الجملة.
     


تبدأ الموقع الإلكتروني والمتاجر ومواقع التسويق الإلكتروني بتجهيز أقوى العروض والخصومات على جميع المنتجات من أجهزة كهربائية وشاشات وهواتف ذكية وأدوات العناية الشخصية والمفروشات وأدوات الطهي والملابس والمنظفات وغيرها الكثير، وتأتي يوم الجمعة البيضاء للعام الجاري يوم الجمعة الموافق 4 من نوفمبر 2023 وتلك الجمعة معروفة أكثر في بعض الدول العربية والأوروبية بعيد الشكر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عروض الجمعة البيضاء 2023 (أهم المتاجر والمواقع) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عروض الجمعة البيضاء 2023 (أهم المتاجر والمواقع)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عروض الجمعة البيضاء 2023 (أهم المتاجر والمواقع).

قد تقرأ أيضا