الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع موسع في عدن يناقش جهود وزارة الأشغال في معالجة أضرار إعصار (تيج)

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
ناقش اجتماع موسع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة نائب وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد ثابت، وضم وكلاء وزارة الأشغال وقيادتي صندوق صيانة الطرق والجسور والمؤسسة العامة للطرق والجسور، الجهود المشتركة المبذولة في معالجة أضرار إعصار (تيج) في محافظات المهرة وحضرموت وأرخبيل سقطرى.

وجرى خلال الاجتماع التطرق إلى مدى تأثير التغيرات المناخية على المواطنين والبنية التحتية والخدمات الأساسية والممتلكات العامة والخاصة، وجهود حشد الدعم الدولي واتخاذ المعالجات اللازمة لمواجهة آثار التغيرات المناخية والتخفيف من حِدة المخاطر والكوارث الطبيعية ومنها الإعصار الأخير (تيج)، وكذا تم إقرار تشكيل فريق هندسي لحصر الأضرار والخسائر وإعداد الدراسات الهندسية للمساكن والمرافق العامة المتضررة بالإعصار.

وتطرق الدكتور ثابت، إلى الجهود المبذولة من جانب وزارة الأشغال والطرق والأجهزة والمؤسسات التابعة لها في مواجهة آثار الإعصار (تيج) واتخاذ المعالجات اللازمة .. مجددا التأكيد على ضرورة إنشاء صندوق لإدارة المخاطر والكوارث الطبيعية لمواجهة المخاطر المترتبة على التغيرات المناخية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجتماع موسع في عدن يناقش جهود وزارة الأشغال في معالجة أضرار إعصار (تيج) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع موسع في عدن يناقش جهود وزارة الأشغال في معالجة أضرار إعصار (تيج)، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع موسع في عدن يناقش جهود وزارة الأشغال في معالجة أضرار إعصار (تيج).

قد تقرأ أيضا