الارشيف / اخبار الفن

فصائل فلسطينية تقصف قاعدة "رعيم" الإسرائيلية

اخبار من اليمن نجحت الفصائل الفلسطينية، اليوم، من توجيه ضربات مركزة على قاعدة "رعيم" العسكرية الإسرائيلية برشقة صاروخية تزامنا مع احتدام القتال شمال غزة.

ودوت صفارات الإنذار فى عدة مناطق داخل مستوطنات غلاف غزة، إثر إطلاق الفصائل الفلسطينية رشقات صاروخية نحو مستوطنات بئيرى وزيكيم ونتيف هعسرا ونيريم والعين الثالثة.

وأعلنت الفصائل الفلسطينية أنها "تواصل استهداف الآليات الصهيونية المتوغلة شمال غرب غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل".

وكانت قد أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، إن صفارات الإنذار تدوي في صفد شمال طبريا، في ظل استمرار رشقات الصواريخ التي تطلقها حركة المقاومة الإسلامية حماس على مناطق إسرائيلية.

وسبق أن أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الأحد، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 8005 شهيداء منهم 3324 طفلا و2062 سيدة و460 مسنا إضافة إلى إصابة 20242 مواطنًا بجراح مختلفة منذ 7 أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أن الاحتلال يمسح البشر والحجر والشجر أمام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة.

لفتت الصحة الفلسطينية إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 56 مجزرة خلال الساعات الماضية راح ضحيتها 302 شهيد غالبيتهم من النازحين إلى جنوب قطاع غزة التي يزعم الاحتلال الإسرائيلي أنها آمنة، وتعمد ارتكاب 881 مجزرة بحق العائلات راح ضحيتها 6120 شهيدًا منذ 7 أكتوبر وما زال عدد كبير من الضحايا تحت الأنقاض.

أكدت الصحة أنها تلقت 1870 بلاغا عن مفقودين منهم 1020 طفلًا ما زالوا تحت الأنقاض، موضحة أن ️الانتهاكات الإسرائيلية ضد المنظومة الصحية أدت إلى استشهاد 116 كادرا صحيا وتدمير 25 سيارة إسعاف وخروجها من الخدمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
فصائل فلسطينية تقصف قاعدة "رعيم" الإسرائيلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فصائل فلسطينية تقصف قاعدة "رعيم" الإسرائيلية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فصائل فلسطينية تقصف قاعدة "رعيم" الإسرائيلية.

قد تقرأ أيضا