الارشيف / اخبار الفن

مدرب فريق ميلان يعلق على سر تعادل فريقه على يد نظير نابولي بالدوري الإيطالي

اخبار من اليمن علق ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان على سر تعادل فريقه، على يد نظير نابولي في منافسات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.


وسقط فريق ميلان في فخ التعادل مع نظيره نابولي، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في منافسات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، بعدما كان الروسينيري متقدما بهدفين مقابل لا شيء.

وقال بيولي في تصريحات صحفية عقب المباراة: الخطأ الذي ارتكبناه هو أننا سمحنا لنابولي بالعودة في المباراة بتسجيلهم الهدف الأول.


وتابع: تسجيل هدفين اليوم كان غير كافٍ، غير كافٍ على الإطلاق. للأسف، الخروج بنقطة واحدة فقط هو أمر محبط.

 

وأضاف مدرب ميلان: ردود فعل لياو وجيرو؟ كنا بحاجة إلى طاقة جديدة، التبديلات تجري لتحسين الفريق. من الصحيح أن يطلب لياو توضيحات، وسأقدمها له.

 

وأتم بيولي حديثه قائلا: الإصابات؟ إنها الجانب السلبي لهذا المساء. كالولو لم يكن يجب أن يلعب لو كان كايير في حالة جيدة. لنرى ما إذا كان قد تأثر بشيء في فخذه، بوليسيتش كان متعبًا في العضلة الخلفية وكان من غير الضروري المخاطرة، بيليغرينو تعرض لالتواء في الكاحل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مدرب فريق ميلان يعلق على سر تعادل فريقه على يد نظير نابولي بالدوري الإيطالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدرب فريق ميلان يعلق على سر تعادل فريقه على يد نظير نابولي بالدوري الإيطالي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدرب فريق ميلان يعلق على سر تعادل فريقه على يد نظير نابولي بالدوري الإيطالي.

قد تقرأ أيضا