الارشيف / اخبار الفن

بداية الدوام الشتوي في الرياض.. وموعد الاصطفاف الصباحي والحصة الأولي

اخبار من اليمن بداية الدوام الشتوي في الرياض.. أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، خلال البيان الصادر عنها عن موعد بداية الدوام الشتوي في الرياض وذلك في جميع مدارس المنطقة سواء كانت للبنين والبنات.

 

ما هو بداية الدوام الشتوي في الرياض؟


حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن بداية الدوام الشتوي في الرياض، داخل جميع المراحل التعليمية بالمدارس التي تخص البنين والبنات، حيث اعتمدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض موعد تطبيق الدوام الشتوي لجميع مدارس المنطقة، وذلك يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023 الذي يوافق 21/4/1445 على أن يستمر العمل بهذا التوقيت حتى يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024 الذي يوافق 29/8/1445.


أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن موعد الاصطفاف الصباحي والحصة الأولي بعد إعلانها بداية الدوام الشتوي في الرياض، داخل جميع المراحل التعليمية بالمدارس التي تخص البنين والبنات.

 

أفاد بيان الإدارة بأن الاصطفاف الصباحي يبدأ في تمام الساعة 6.45 صباحًا وعلى أن تكون موعد الحصة الأولي من اليوم الدراسي في تمام الساعة 7 مساءً.


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن موعد الدوام الشتوي في تبوك، حيث أنها اعتمدت الإدارة العامة بمنطقة تبوك بداية الدوام الشتوي في تبوك يوم الثلاثاء الماضي في جميع المدارس الحكومية والأهلية والأجنبية ورياض الأطفال.

 

وأفادت الإدارة العامة بمنطقة تبوك بأن موعد بداية الدوام الشتوي في تبوك سوف يبدأ من الاصطفاف الصباحي في كل المدارس وذلك في تمام الساعة 7.30 صباحًا على أن تكون الحصة الأولى عند الساعة 7.45 دقيقة في الصباح.


وكان قد اعتمدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، عن موعد الدوام الشتوي في عسير لجميع مدارس الحكومية والأهلية والأجنبية ورياض الأطفال، وذلك يوم الأحد الماضي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بداية الدوام الشتوي في الرياض.. وموعد الاصطفاف الصباحي والحصة الأولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بداية الدوام الشتوي في الرياض.. وموعد الاصطفاف الصباحي والحصة الأولي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بداية الدوام الشتوي في الرياض.. وموعد الاصطفاف الصباحي والحصة الأولي.

قد تقرأ أيضا