الارشيف / اخبار العرب والعالم

الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة "مروعة" جديدة قرب المستشفى الإندونيسي في غزة

اخبار من اليمن غزة - سبأنت
قالت وزارة الصحة الفلسطينية "إن جيش الاحتلال الإسرائيلي اقترف "مجزرة مروعة" جديدة اليوم بعد أن قصف حيا سكنيا محاديا للمستشفى الإندونيسي في جباليا شمالي غزة، مخلفا مئات الشهداء والجرحى".

وأشارت الوزارة إلى سقوط 400 بين شهيد وجريح، وفق حصيلة أولية..مؤكدة أن العدد قد يكون الأكبر وقد يناهز عدد ضحايا مذبحة المستشفى المعمداني، لأن المنطقة التي قصفت كانت "مكتظة بالسكان".

وقالت وزارة الداخلية في غزة "إن مخيم جباليا تعرض لقصف بـ 6 قنابل تزن كل واحدة طنا من المتفجرات، وإن الاحتلال دمر حيا سكنيا وسط المخيم بشكل كامل".

وارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى8525 شهيدا وإصابة أكثر من 21543 في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال المتحدث باسم السلطات الصحية الدكتور أشرف القدرة في تصريح صحفي" إن من بين الشهداء 3542 طفال و2187 امرأة بالإضافة إلى تلقي 2000 بالغ عن مفقودين تحت الأنقاض منهم 1100 طفل".

وأوضح القدرة أن عدد المجازر التي تعمد الاحتلال ارتكابها بحق عائلات قطاع غزة بلغ 926 مجزرة في جميع انحاء قطاع غزة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة "مروعة" جديدة قرب المستشفى الإندونيسي في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة "مروعة" جديدة قرب المستشفى الإندونيسي في غزة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة "مروعة" جديدة قرب المستشفى الإندونيسي في غزة.

قد تقرأ أيضا