الارشيف / اخبار الفن

وزيرة الهجرة: إعادة طرح مبادرة "سيارات المصريين بالخارج" للمرة الثانية لمدة 3 أشهر

اخبار من اليمن أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وافق على إعادة طرح مبادرة "سيارات المصريين بالخارج" للمرة الثانية، وذلك لمدة 3 أشهر، بدءا من 28 أكتوبر 2023.

وتابعت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها اليوم، أن القانون وافق عليه مجلس النواب بعد إحالته من مجلس الوزراء، وتمت الموافقة عليه ليصدر برقم 174 لسنة 2023، مشيرة إلى إمكانية المد لثلاثة أشهر إضافية، حال موافقة مجلس الوزراء.

وأضافت السفيرة سها جندي أن المبادرة تحمل نفس مزايا الطرح في المرة السابقة، سواء تخفيض 70% من الدول التي لا ترتبط مع مصر باتفاقيات إعفاء جمركي، أو مدة 5 سنوات سماح بالنزول بالسيارة، وغيرها من المزايا التي أعلن عنها القانون.

كما حثت السفيرة سها جندي الراغبين في المشاركة في المبادرة واقتناص هذه الفرصة المتميزة أن يقوموا بتحميل التطبيق الخاص بالمبادرة، والذي يحمل عنوان "سيارات المصريين بالخارج"، على متجري أيفون وأندرويد وفقًا للروابط التالية:

رابط أندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mcit.eca

رابط أيفون:

https://apps.apple.com/.../%D8%B3%D9%8A%D8.../id6444364022

وأشارت وزيرة الهجرة إلى إمكانية استكمال إجراءات التسجيل للمصريين الذين سجلوا في المبادرة السابقة ولم يتمكنوا من استكمال الإجراءات لأي سبب كان، وقالت: "نتمنى دائمًا أن نكون عند حسن ظنكم، وأن مصر حريصة على مصلحة أبنائها حول العالم، إذ يضم القانون مزايا مميزة، قد لا تتكرر مرة أخرى".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
وزيرة الهجرة: إعادة طرح مبادرة "سيارات المصريين بالخارج" للمرة الثانية لمدة 3 أشهر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزيرة الهجرة: إعادة طرح مبادرة "سيارات المصريين بالخارج" للمرة الثانية لمدة 3 أشهر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزيرة الهجرة: إعادة طرح مبادرة "سيارات المصريين بالخارج" للمرة الثانية لمدة 3 أشهر.

قد تقرأ أيضا