الارشيف / اخبار الفن

مدرب صن داونز: "الأهلي المصري كثير الشكوى عندما يخسر"

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن علق رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، على مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي المصري في نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويحل صن داونز ضيفًا على الأهلي، في الثامنة مساء غدًا الأربعاء، في المباراة التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال موكوينا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مواجهة الأهلي لن تكون سهلة، نحن نعرف قوتهم، وسنرى كيف يمكننا مواجهتهم حسب طريقة لعب مارسيل كولر".

وعن المبالغة في احتفاله بهدف فريقه في مباراة الذهاب، قال: "ماذا كنت أفعل؟، احتفلت لأنني فزت على الأهلي الفريق الكبير، هذا الأمر طبيعي".

وشدد موكوينا: "سندخل المباراة والنتيجة 0-0 وننسى أننا لدينا أفضلية، وسنحافظ على طريقتنا أمام الأهلي".

وتابع: "لا أعلم لماذا يشكوا الأهلي دائمًا؟ الأهلي عندما يخسر يكون كثير الشكوى، وهذا الأمر من قبل أن تبدأ المباراة، عندما اعترض على موعد المباراة، ثم تسبب في تغيير موعد مباراة الإياب، وهذا غير معتاد من الأهلي كبير القارة، والجميع ينظر له كمثال يحتذى به".

وأوضح: "جوزيه مورينيو تحدث عن الفريق الذي يشكو من التحكيم ولا يركز على الأخطاء، والأهلي لم ير بأننا كنا الأفضل على مدار المباراة من خلال استحواذنا على الكرة، وتهديد مرماه، بينما نحن لم نتلق سوى 3 تسديدات في حين سددنا على مرمى الشناوي أكثر من 15 تسديدة".

واختتم: "أرى بأنه في حالة تفوق فريق على الآخر، يجب أن يقدم الفريق الخاسر التحية له، وهذا ما كان يجب على الأهلي فعله، أن يمد لنا يده بأننا كنا الأفضل".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مدرب صن داونز: "الأهلي المصري كثير الشكوى عندما يخسر" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدرب صن داونز: "الأهلي المصري كثير الشكوى عندما يخسر"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدرب صن داونز: "الأهلي المصري كثير الشكوى عندما يخسر".

قد تقرأ أيضا