الارشيف / اخبار الفن

داليا زيادة تثير جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي.. ما القصة؟

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن من هي داليا زيادة؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية،بعدما أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما  أثارت داليا زيادة كاتبة مصرية متخصصة في الدراسات الأمنية والجغرافيا السياسية، ومدير المركز المصري للدراسات الديموقراطية الحرة، موجة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد فيديو مع أحد الباحثين من معهد أبحاث الأمن القومي الإسرائيلي، دافعت عن الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة، مبررة أفعال إسرائيل بـ “ الدفاع عن نفسها”.


وفي حوارها الجدلي مع أحد الباحثين الإسرائيليين، وصفت الأحداث في غزة بأنها “حرب تخوضها إسرائيل ضد الإرهاب بالنيابة عن منطقة الشرق الأوسط”، مؤكدة أن إسرائيل لا تحارب حماس وحدها بل تحارب حزب الله والحوثيين وميليشيات إيران بكل أشكالها وكل من يتبنى الفكر المتطرف.

كما بررت أفعال إسرائيل بأنها تفعل ما ستفعله أي دولة أخرى في العالم إذا تعرض مواطنوها لهجوم في أثناء العطلة وقُتلوا في منازلهم.

 


وأشارت خلال حديثها إلى أسباب قلق مصر بشأن استضافة المواطنين النازحين من غزة، وتصورت الشكل الذي قد تبدو عليه المنطقة دون حماس، واقترحت الخطوات التي يجب على إسرائيل اتخاذها لشرح موقفها بشكل أفضل لجيرانها العرب.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
داليا زيادة تثير جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي.. ما القصة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر داليا زيادة تثير جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي.. ما القصة؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى داليا زيادة تثير جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي.. ما القصة؟.

قد تقرأ أيضا