الارشيف / منوع

إماراتية تبحث عن ثلاثيني يتزوجها وينقذها من العنوسة وتشترط أن يكون مقيم في السعودية

اخبار من اليمن تداولت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، إعلان لسيدة إماراتية قالت فيه أنها تبحث عن شاب ثلاثيني يتزوجها وينقذها من العنوسة، موضحةً أنها تبلغ من العمر 37 عاماً وتخاف أن يفوتها قطار الزواج.

وفي الإعلان المتداول، قالت السيدة أنها موظفة حكومية ولديها راتب شهري كبيري وحالتها المادية ميسورة الحال.

واوضحت أنها ستدفع للعريس جميع تكاليف الزواج، ولا تشترط أن يكون من جنسية معينة، لكن شرطها الوحيد هو أن يكون على خلق ودين ويقدر الحياة الزوجية، ويكون مقيم في السعودية لأنها تحب العيش بالقرب من الحرم المكي والكعبة المشرفة.

ورغم الإنتشار الواسع للاعلان، إلا أن الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي شككوا في صحته لأسباب كثيرة، أهمها أنه لا يحتوي على أي وسيلة تواصل مع صاحبة الإعلان المزعومة.

نسبة العنوسة في الإمارات

بلغت نسبة العنوسة في الإمارات 70٪ وذلك في أحدث تقرير صادر عن مركز الخليج العربي للدراسات والبحوث (CSRGULF)، في أحدث تقرير بحثي حول تأخر سن الزواج والعنوسة في الدول العربية والخليجية، حيث جاءت الإماراتيات في المركز الرابع في التصنيف .

وكانت العديد من الإماراتيات قد طالبن خلال السنوات الأخيرة من حكومة بلادهم بمنع زواج الإمارتيين من الأجانب واجبارهم على الزواج من بنات البلد.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
إماراتية تبحث عن ثلاثيني يتزوجها وينقذها من العنوسة وتشترط أن يكون مقيم في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إماراتية تبحث عن ثلاثيني يتزوجها وينقذها من العنوسة وتشترط أن يكون مقيم في السعودية، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إماراتية تبحث عن ثلاثيني يتزوجها وينقذها من العنوسة وتشترط أن يكون مقيم في السعودية.

قد تقرأ أيضا