الارشيف / اخبار الفن

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل وفدًا من رؤساء وممثلي الأندية المصرية

اخبار من اليمن استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم، وفدًا من رؤساء وممثلي الأندية المصرية الرياضية والاجتماعية، بحضور النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية الرياضية.

وكان في استقبال وفد رؤساء وممثلي الأندية المصرية رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، والذي بدأ اللقاء بترحيبه بالسادة رؤساء وممثلي الأندية الرياضية المصرية التي تزيد أعمار بعدها على مائة عام، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية والقيادة السياسية المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي أهتمت بالرياضة المصرية تفعيلًا لأحكام الدستور، مشيرًا إلى أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي داعم للرياضة المصرية وهو ما شهدناه من توجيه سيادته بضرورة الاهتمام بالرياضة في المدارس والحرص على اللياقة الصحية والبدنية حفاظًا على صحة المصريين، وكذلك اهتمام الدولة المصرية بتطور البنية الأساسية للمنشآت الرياضية وتشجيع أبناء الوطن الحاصلين على البطولات والميداليات الرياضية الإقليمية والعالمية التي حققها الرياضيين والفرق المصرية، كونه يعتبر أن الرياضة مسألة أمن قومي.

من جانبه، أشاد وفد رؤساء وممثلي الأندية الرياضية المصرية بما حققته الدولة المصرية من إنجازات في جميع المجالات وبخاصة في المجال الرياضي ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي المتواصل للرياضة المصرية وزيادة الاستحقاقات المالية وغيرها جعلت الدولة المصرية تستطيع استضافة بطولات في عز الأزمات كاستضافة مصر لبطولة كرة اليد في ظل جائحة كورونا حيث أشاد العالم بقدرة مصر على استضافة مثل تلك البطولات في ظل الظروف والأزمات العالمية. مؤكدين على قيامهم بدورهم في توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية من خلال عقد عدد من الندوات والمؤتمرات، مشيرين إلى أن بناء الوطن لا يمكن أن يتم إلا من خلال المواطن المصري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل وفدًا من رؤساء وممثلي الأندية المصرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل وفدًا من رؤساء وممثلي الأندية المصرية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل وفدًا من رؤساء وممثلي الأندية المصرية.

قد تقرأ أيضا