الارشيف / منوع

مشروبات طبيعية وبسيطة تعالج القولون العصبي وتفيده وتهدئه بسرعة فائقة ..تعرف عليها

اخبار من اليمن مشروبات مفيدة للقولون العصبي إذا كنت تبحث عن العناية بالقولون العصبي هنا تجد الحل الطبيعي ، فعندما تكون مريض بالقولون العصبى فربما تكون قرات العديد من المقالات التى تتحدث عن ما هو الطعام الذى يجب اكله وما هو الطعام الذى يجب تجنبه ولكن ليس هناك الكثير من الاهتمام فيما يتعلق بما يجب عليك شربه وهناك العديد من المشروبات التى قد تحتوى على مكونات تؤدى الى اثاره القولون العصبى ولذلك فاننا نقدم لكم مجموعه من المشروبات المفيده لمرضى القولون العصبى.

مشروبات للقولون

اقراء ايضاً :

 

 

 التخلص من الغاز وعلاج تهيج الامعاء.

اقرا عن افضل طرق التلخص من سموم القولون

3.مشروبات التى تحتوى على البروبايوتك : ان المشروبات المخمره حل ممتاز للقولون العصبى حيث انه يساعد على تحسين البكتريا فى المعده والتى نظريا ستساعد على تقليل اعراض القولون العصبى وتعمل على تنظيف القولون أيضا .وتحضر تلك المشروبات بطريقه تجعلها تحتوى على انواع متعدهه من البروبايوتك وهى تلك البكتريا المفيده لصحه المعده. الكومبوشا هو شاى مخمر ولكن يجب شراء النوع الذى لا يحتوى على كميه كبيره من السكر.

الكفير هو مشروب من الحليب المخمر حيث تقضى عمليه التخمير على معظم اللاكتوز وبالتالى فانه مناسب للاشخاص الذين يعانون من عدم القدره على تحمل اللاكتوز.

4. سموزى الخضراوات : سموزى الخضراوات هو مشروب يحتوى على مجموعه من الخضراوات و الفواكهه وغيرها من المكونات الصحيه المخلوطه سويا.ومن اجل تحضير السموزى الاخضر تحتاج الى خلا قوى لتقطيع الخضراوات الورقيه وتحويلها الى عصير . وقد يكون من الاسهل خلط الخضراوات مع السوائل اولا ثم اضافه باقى المكونات.

ومن الاضافات الجيده التى يمكن اضافتها الى السموزى الاخضر:

حليب اللوز بكميات صغيره.
حليب جوز الهند نصف كوب فقط.
كاء جوز الهند.
كفير.
الحليب الخالى من الااكتوز.
حليب الارز.
الماء.
احذر اعراض سرطان القولون

5.شرب الماء :

المياه دائما هى افضل خيار فكل خليه فى جسمنا تحتاج الى المياه من اجل ان تعمل بشكل مناسب ولذلك احرص على تناول الكثير من المياه طول اليوم. والمياه ضروريه من اجل عمليه الهضم حيث تساعد على تكسير و امتصاص و تحريك الكعام خلال عمليه الهضم. كما ان شرب كميه كافيه من الماء هام جدا اذا كنت تعانى من اسهال او امساك مزمن حيث تحتاج الى المياه من اجل ان يكون البراز رطب بشكل كاف ليخرج من الجسم . وكذلك فاذا كنت تعانى من الاسهال فان هناك الكثير من المياه التى تخرج من الجسم مما قد يعرضك الى الجفاف وبالتالى يجب تناول كميه كافيه من المياه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مشروبات طبيعية وبسيطة تعالج القولون العصبي وتفيده وتهدئه بسرعة فائقة ..تعرف عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشروبات طبيعية وبسيطة تعالج القولون العصبي وتفيده وتهدئه بسرعة فائقة ..تعرف عليها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشروبات طبيعية وبسيطة تعالج القولون العصبي وتفيده وتهدئه بسرعة فائقة ..تعرف عليها.