الارشيف / اخبار الفن

وظائف المركز الوطني للتخطيط.. والشروط المطلوبة

اخبار من اليمن  أعلن المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون مكتب مدير المركز.

 

ما هو وصف الوظيفة؟


- تقع هذه الوظيفة على قمة وظائف الإدارة العامة لشئون مكتب مدير المركز الوطني لتخطيط إستخدامات أراضي الدولة.

- يختص شاغلها بتنفيذ السياسة العامة التى يرسمها مجلس إدارة المركز الوطني فيما يتعلق بالإدارة العامة لشئون مكتب مدير المركز طبقًا للسياسة العامة للمركز الوطني.

 

ما هي المهارات الأساسية؟

  •  
  • - المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل.
  • - القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة.
  • - المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.
  • - لديه القدرة على الإبتكار والتطوير في مجال إدارة مكتب مدير المركز.
  • المهارات الفنية
  • - القدرة على القيادة والتوجيه.
  • - القدرة على وضع الخطط اللازمة لتنفيذ القوانين والتعليمات المالية والإدارية.
  • - القدرة على تنظيم جدول مقابلات واتصالات مدير المركز، واستلام الرسائل والمكاتبات الواردة وعرضها عليه واتخاذ اللازم في شأنها وفقًا للتوجيهات.
  • - لديه خبرة كافية بإدارة وتنسيق نشاط استقبال كبار الزوار مع ضمان الالتزام بالإجراءات والبروتوكول المتبع في هذا الخصوص.
  • - لديه خبرة كافية على عملية التنسيق مع الجهات المعنية من داخل وخارج الجهة لإعداد كافة الترتيبات اللازمة لزيارات مدير المركز داخل الدولة وخارجها وتغطيتها اعلاميا.
  • - لديه خبرة كافية على إحالة الموضوعات للقطاعات المختصة وللمسئولين المعنيين في الجهة لاتخاذ اللازم بشأنها، ومتابعة تنفيذها ومن ثم رفع النتائج بشأنها لمدير المركز.
  • - لديه خبرة كافية على إعداد جداول أعمال اللجان والمؤتمرات والاجتماعات التي يشارك فيها مدير المركز وما يتعلق بها من معلومات ومتابعة تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عنها.
  • - لديه خبرة كافية على تلقى الموضوعات المطلوب عرضها على مدير المركز وكذلك يقوم بتنفيذ توجيهات مدير المركز بشأن أعمال المركز.
  • - يشرف على حفظ وارشفة كافة الملفات والمحاضر ذات الصلة بأعمال مدير المركز مع ضمان الالتزام بإجراءات سلامة وسرية البيانات والملفات.
  • - يشرف على إعداد الموضوعات والمذكرات التي سيتم عرضها على مدير المركز ومتابعة ما يتخذ من تعليمات أو قرارات ومتابعة تنفيذها بالتنسيق مع الإدارات التابعة.
  • - يشرف على تنظيم مقابلات مدير المركز وكذلك مواعيد الاجتماعات واللقاءات بالتنسيق مع العلاقات العامة، كما يشرف ويشارك في إجراء الاتصالات الخاصة بمدير المركز وتنفيذ التعليمات بشأنها.
  • - يشرف على أعمال العلاقات العامة، وأعمال الأحاديث والندوات والمؤتمرات الصحفية لمن يكلف بالإدلاء بتصريحات عن نشاط المركز.
  • - يشرف على إعداد الخطة الإعلامية للمركز وتزويد وسائل الإعلام المختلفة بالبيانات والمعلومات المسموح بها عن نشاط المركز.
  • - يشرف على إعداد الاجتماعات والمؤتمرات والعروض وبرامج الاحتفالات والمناسبات بالمركز.
  • - القيام بما يسند إليه من أعمال أخرى مماثلة.


قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأدني له مباشرة الأول (أ) بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

 

ما هي شروط المؤهل؟


- مؤهل عالي يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

المستندات المطلوبة
ملف يحتوى على الآتي:

- عدد (7) ملفات «أصل + 6 صور» يحتوى: «أصل بيان حالة وظيفية "حديث" معتمد ومختوم من جهة العمل موجه إلى المركز الوطني يحتوي على: تاريخ الميلاد، الرقم القومي، رقم التليفون، الحالة الاجتماعية، المؤهل العلمي الحاصل عليه، تاريخ الحصول عليه، تاريخ التعيين والدرجة المالية، المجموعة النوعية، الوظائف الإشرافية التي شغلها، الدورات التدريبية الحاصل عليها، الجزاءات أو التحقيقات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية، تقارير الكفاية ثلاث سنوات سابقة، خطابات الشكر وشهادة التقدير الحاصل عليها، الدورات التدريبية الحاصل عليها وأي بيانات أخري للمتقدم مدعومة بالمستندات الدالة على ذلك بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري أو شهادة خبرة بالنسبة لغير العاملين بالجهاز الإداري للدولة مرفقا بها إقرار موقع منه بصحة البيانات».

 

- صورة شخصية حديثة (4×6).

- صورة طبق الأصل من شهادة المؤهل الدراسي معتمدة من جهة العمل بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

- صورة شهادة ميلاد كمبيوتر.

- صورة الرقم القومي سارية.

- أصل صحيفة الحالة الجنائية «حديثة» لغير العاملين بالجهاز الإداري بالدولة.

- أصل شهادة حسن سير وسلوك من جهة العمل.

- صورة تقارير الكفاية ثلاث سنوات سابقة.

- أصل بيان من الشئون القانونية «شهادة قانونية» من جهة عمله معتمد ومختوم يوضح عدم حصوله على جزاءات أو إحالة إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية.

- خطابات الشكر وشهادة التقدير الحاصل عليها ان وجد.

- الدورات التدريبية الحاصل عليها.

- بيان أهم إنجازاته خلال حياته الوظيفية السابقة مدعمة بالمستندات المؤيد لذلك.

- مقترح وافى لتطوير الإدارة العامة لشئون مكتب مدير المركز لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءات بما يحقق رضا المواطنين، ويراعى في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنية وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة وفقًا للنموذج الوارد بقرار وزير التخطيط والتنمية والإصلاح الإداري رقم 95 لسنة 2017.

مع ضرورة إرفاق اسطوانة مدمجة (CD) تحتوى على مقترح تطوير الإدارة العامة لشئون مكتب مدير المركز وجميع المستندات المطلوبة عاليه.

موعد التقديم
يبدأ التقديم لوظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون مكتب مدير المركز، بداية من اليوم 1 نوفمبر 2023 حتى يوم 30 نوفمبر 2023.


على من يرغب شغل هذه الوظيفة، التقدم بطلب باسم مدير المركز الوطني لتخطيط إستخدامات أراضي الدولة باليد، وتسليم الملفات إلى إدارة الموارد البشرية بمقر المركز الدور الخامس بمبنى الهيئات التابع لمجلس الوزراء بوزارة الموارد المائية والري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

علمًا بأنه لن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد الموعد المحدد أو بالبريد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
وظائف المركز الوطني للتخطيط.. والشروط المطلوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وظائف المركز الوطني للتخطيط.. والشروط المطلوبة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وظائف المركز الوطني للتخطيط.. والشروط المطلوبة.

قد تقرأ أيضا