الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي تحشد المخدوعين لقتال الجيش اليمني بذريعة نصرة فلسطين وتحمل الشرعية مسؤولية منعها من الوصول إلى اسرائيل!

اخبار من اليمن عقدت قيادات جماعة الحوثي في محافظة العاصمة صنعاء، العديد من اللقاءات مع وجاهات وبعض مشايخ القبايل، تحت مسمى "الحشد والتعبئة لنصرة المقاومة الفلسطينية "مستغلين مسرحية العمليات المجهولة التي قالت إنها أطلقتها باتجاه الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم، إن القيادي الحوثي، سيف الهاشمي والمعين من الجماعة، مسؤولا للحشد والتعبئة دعا خلال اللقاءات لحشد المواطنين والمخدوعين من ابناء القبائل في محافظة صنعاء، إلى جبهات القتال، لقتال الجيش اليمني التابع للشرعية المعترف بها دوليًا، تحت مسمى نصرة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة المحاصر.

وقال القيادي الحوثي، إن الشرعية، تتحمل مسؤولية منع جماعته من العبور إلى فلسطين وقتال الاحتلال الإسرائيلي من داخل الأراضي الفلسطينية.

وقال إن الجيش اليمني، حال دون وصول المليشيات الحوثية إلى اسرائيل، وقال إن جيش الشرعية هو العقبة أمام تحرير جماعته لفلسطين، وزعم أن اللحاق بإيران وما يسمى بمحور المقاومة، يتطلب قتال من وصفهم بخونة الداخل.

اقرأ أيضاً

وحث القيادي الحوثي، على الالتحاق بجبهات الجماعة في مختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرتها، لنصرة غزة وتحرير فلسطين.

وعلى الرغم من أن العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، فضح المليشيات الحوثية وشعارات ما يسمى بمحور المقاومة التابع لإيران، منذ أسابيع، إلا أن المليشيات لجأت لإطلاق صواريخ وطائرات مسيرة عبر البحر الأحمر، ليس لها اي نتيجة أو تأثير فعلي على الكيان الغاصب.

وبدلا من دخول مليشياتها في سوريا ولبنان الواقعتان على الحدود مع فلسطين، لجأت إيران لتحريك الحوثيين، لإطلاق ما وصفها خبراء عسكريين، بالمفرقعات، وإعلان عمليات ترفع العتب والحرج عنها، وتحاول من خلالها استغلال غضب الشعب اليمني، تجاه مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الغاصب بحق شعبنا الفلسطيني الحبيب في قطاع غزة المحاصر، للتهرب من مسؤولياتها تجاه المواطنين والموظفين، وحشد الرأي العام اليمني إلى جانبها، بعدما فقدته تماما خلال الأسابيع والأشهر التي سبقت طوفان الأقصى.

وتحاول المليشيات المضي على درب الثورة الخمينية، حين أنشأ الخميني فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، وأوكل له مهمة لتأسيس مليشيات تتبع إيران في العديد من الدول العربية، تحت مسمى محاربة أمريكا وإسرائيل، وتحرير فلسطين، لكن هذا الفيلق، لم يطلق رصاصة واحدة على الكيان الصهيوني، في وقت قتل الفيلق ومليشياته، ملايين المواطنين العرب في سوريا واليمن والعراق ولبنان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي تحشد المخدوعين لقتال الجيش اليمني بذريعة نصرة فلسطين وتحمل الشرعية مسؤولية منعها من الوصول إلى اسرائيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تحشد المخدوعين لقتال الجيش اليمني بذريعة نصرة فلسطين وتحمل الشرعية مسؤولية منعها من الوصول إلى اسرائيل!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تحشد المخدوعين لقتال الجيش اليمني بذريعة نصرة فلسطين وتحمل الشرعية مسؤولية منعها من الوصول إلى اسرائيل!.

قد تقرأ أيضا