الارشيف / اخبار الفن

دخلت في نوبة بكاء.. "أنس جابر" تتعاطف مع ضحايا غزة: لا يُمكنني أن أكون سعيدة

اخبار من اليمن  أنس جابر.. أبدت التونسية أنس جابر نجمة التنس العالمية، تعاطفا كبيرا مع ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة، التي اندلعت في 7 أكتوبر 2023.

 

وتشارك أنس جابر في بطولة كانكون بالمكسيك للتنس، وحقق فوزا على حساب التشيكية ماريكيتا فوندروسوفا، لكنها رفضت الاحتفال عبر لقاء إعلامي بعد نهاية المباراة.

وأثناء كلمة أمام الجمهور، لم تتمالك نفسها من البكاء وانفجرت وقدمت رسالة مؤثرة خطفت بها الأنظار وجذبت أنظار العالم أجمع، وحظيت بإشادة كبيرة.

وقالت أنس جابر "الوضع في العالم لا يجعلني سعيدة، أشعر وكأنني.. أنا آسفة"، قبل أن يُبادر المراسل بقوله "مثل هذه اللحظات تأخذنا بعيدا عن العالم، هنا يُمكننا أن نركز فقط على الرياضة، والتركيز على الناس الذين نحبهم، ويمكن أن يأخذنا ذلك بعيدا عن المشاكل ولو قليلا".

 

وأضاف المراسل "يُمكنك أن تساعدينا على ذلك كمعجبين، نحن من جانبنا نقدر تماما كل ما تقومين به في رياضة التنس".

 

واستطردت اللاعبة بقولها "إنه من الصعب جدا رؤية الأطفال والرضع يموتون يوميا، هو أمر مفجع، قررت التبرع بجزء من جائزتي المالية لمساعدة الفلسطينيين"، قبل أن تحظى بإشادة هائلة وتصفيق حار بين الحضور.

 

واختتمت أنس جابر بقوله "لا يُمكنني أن أكون سعيدة بهذا الفوز في ظل ما يحدث، آسفة يا رفاق، لكن من المحبط جدا مشاهدة هذه الفيديوهات يوميا أنا آسفة هذه ليست رسالة سياسية ولكنها رسالة إنسانية. أريد السلام في هذا العالم وهذا كل شيء".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
دخلت في نوبة بكاء.. "أنس جابر" تتعاطف مع ضحايا غزة: لا يُمكنني أن أكون سعيدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دخلت في نوبة بكاء.. "أنس جابر" تتعاطف مع ضحايا غزة: لا يُمكنني أن أكون سعيدة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دخلت في نوبة بكاء.. "أنس جابر" تتعاطف مع ضحايا غزة: لا يُمكنني أن أكون سعيدة.

قد تقرأ أيضا