الارشيف / منوع

هتصغري 20 سنة بكريم الكولاجين المنزلي لشد تجاعيد الوجه وازالة الترهلات مهما كان عمرك

اخبار من اليمن الكولاجين واحد من العناصر الأساسية، التي دائمًا ما تحتاج إليها البشرة بصورة دائمة، وهو يعمل بدور فعال على تأخير ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد على البشرة، وهذا هو ما تبحث عنه أي سيدة أو فتاة، وفي كثير من الأوقات تحتاج الكثير منهن إلى شراء منتجات تجميلية تحتوي على عنصر الكولاجين، مما يدعوها إلى صرف مبالغ مالية باهظة، من دون ضمان الإستفادة من تأثير هذا المنتج، لذلك من خلال هذا المقال، سوف نوضح إليك طريقة سهلة وبسيطة لتحضير كريم الكولاجين الطبيعي في المنزل، باستخدام بعض المكونات الطبيعية.

طريقه عمل كريم الكولاجين في المنزل

باستخدام بعض المكونات الطبيعية، التي تفيد البشرة وتعزز من حيويتها، سنصنع إليك واحد من أفضل كريمات الكولاجين الطبيعية، من دون تدخل أي مواد كيميائية.

 

المكونات اللازمة

  • كوب واحد فقط من الماء الساخن.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من الزبادي.
  • ملعقة واحدة فقط من نشا الذرة.
  • ملعقة واحدة من عسل النحل الأصلي.
  • ملعقة واحدة من حبات لبان الذكر.

طريقة التحضير والتطبيق

الكثير من النساء تعاني من مشكلة التجاعيد التي تظهر على البشرة خاصًة مع تقدم العمر، لذلك يكون من الأفضل استخدام بعض الطرق الطبيعية التي تعمل على شد الوجه والتخلص من مشكلة التجاعيد أو العلامات الواضحة، كذلك للاستغناء عن عمليات التجميل المكلفة وغير الآمنة على البشرة، لذلك جئنا لكم الآن بطريقة طبيعية مميزة من خلالها يتم الوصول إلى النتيجة المطلوبة بدون أي تكاليف أو أضرار لذلك تابعونا للتعرف على طريقة الاستخدام.

  • في البداية نحرص على تنقية لبان الذكر، ونتخلص من أي شوائب متواجدة به.
  • بعد ذلك نقوم بإحضار طبق مناسب ونضيف به كلًا من الماء الساخن ولبان الذكر، ونتركه جانبًا طول فترة الليل.
  • وبمجرد مرور تلك المدة، نحصل فقط على منقوع الماء، ونخلط معه كلًا من الزبادي والنشا والعسل في بولة مناسبة الحجم، حتى نحصل على خليط واحد.
  • ثم نقوم بإضافة هذا الخليط داخل زجاجة نظيفة من الرذاذ، ونتأكد من مدى نظافتها.
  • وبعد ذلك نرش الخليط على الوجه بالكامل بشكل يومي قبل الذهاب إلى النوم، ونتركه فقط 30 دقيقة.
  • وبمجرد مرور تلك المدة، يتم شطف الوجه جيدًا باستخدام الماء الفاتر، ويجفف برفق.

وهكذا نكون قد حضرنا افضل كريم كولاجين طبيعي على الإطلاق، ومن أجل الحصول على نتائج ملحوظة، لابد من تطبيق الماسك في وقت واحد كل ليلة، مع الحرص على نظافة الوجه واليدين قبل إستخدام هذا الماسك، ويفضل تدليك البشرة باستخدام الكريم بعد وضعه، حتى نحفز تنشيط الدورة الدموية في الجلد، وهذا بدوره يساعد بشكل كبير على زيادة إنتاج الكولاجين في البشرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
هتصغري 20 سنة بكريم الكولاجين المنزلي لشد تجاعيد الوجه وازالة الترهلات مهما كان عمرك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هتصغري 20 سنة بكريم الكولاجين المنزلي لشد تجاعيد الوجه وازالة الترهلات مهما كان عمرك، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هتصغري 20 سنة بكريم الكولاجين المنزلي لشد تجاعيد الوجه وازالة الترهلات مهما كان عمرك.

قد تقرأ أيضا