الارشيف / اخبار العرب والعالم

طائرات الاحتلال تستهدف مدخل مستشفى الشفاء بغزة وتوقع عشرات الشهداء والجرحى


اخبار من اليمن غزة - سبأنت

استشهد وأصيب العشرات من الفلسطينيين مساء اليوم الجمعة في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي بقصفها إحدى بوابات مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة (غزة) وسيارات إسعاف تقل جرحى.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن طيران الاحتلال قصف المدخل الرئيسي لمجمع الشفاء الطبي ومركبة إسعاف كانت في المكان ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى من المرضى وعائلاتهم وطواقم الإسعاف والنازحين الذين لجأوا إلى المستشفى بعد أن قصف الاحتلال بيوتهم.

وأضافت أن طيران الاحتلال قصف في الوقت ذاته قافلة مركبات إسعاف تقل جرحى كانت في طريقها إلى معبر رفح جنوب القطاع لنقلهم إلى المستشفيات المصرية.

وقالت السلطات الصحية في قطاع غزة في بيان إنها أبلغت الصليب الأحمر وفق القانون الدولي بتحرك قافلة الجرحى عبر سيارات الإسعاف من مشفى الشفاء لكن الاحتلال استهدف القافلة في أكثر من موقع وهي أمام باب المستشفى وعند دوار (أنصار) وفي شارع الرشيد (البحر) المؤدي لجنوب القطاع.

وأعلنت السلطات الصحية في قطاع غزة في وقت سابق اليوم ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين الذين سقطوا منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي إلى 9227 شهيدا و23516 مصابا.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
طائرات الاحتلال تستهدف مدخل مستشفى الشفاء بغزة وتوقع عشرات الشهداء والجرحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طائرات الاحتلال تستهدف مدخل مستشفى الشفاء بغزة وتوقع عشرات الشهداء والجرحى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طائرات الاحتلال تستهدف مدخل مستشفى الشفاء بغزة وتوقع عشرات الشهداء والجرحى.

قد تقرأ أيضا