الارشيف / اخبار الفن

أسعار اشتراكات المترو السنوية.. وخطوات الإشتراك

اخبار من اليمن  أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. يستقبل مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف ما يزيد عن مليون مواطن يوميًا، ولذلك توفر وزارة النقل طرق عديدة للدفع والاشتراك للحصول على التذاكر.

 

أسعار تذاكر المترو.. تتعدد وتختلف أسعار التذاكر لخطوط مترو الأنفاق طبقًا لعدد المحطات والمراحل، وتتميز الاشتراكات بخصومات عالية تصل إلى 55% على الاشتراك.

ويبلغ سعر تذكرة المترو 9 محطات 5 جنيهات، والاشتراك الشهري تصل نسبة الخصم به إلى 38% ليصل سعر الاشتراك إلى 185 جنيهًا بواقع تكلفة التذكرة 3.1 جنيهًا، وتعريفة الاشتراك الربع سنوي 500 جنيهًا وبنسبة 10% خصم.

أما عن تذكرة المترو 16 محطة المقسمة على مرحلتين فيبلغ سعرها 7 جنيهات، وعلى تعريفة الاشتراك الشهري خصم 45% ليكن سعر الاشتراك 230 جنيهًا كلفة التذكرة 3.8 جنيهًا، وتعريفة الاشتراك الربع سنوي تصل إلى 630 جنيهًا وبنسبة 9% خصم.

 

تبلغ قيمة تذكرة المترو 25 محطة، المقسمة على 3 مراحل، 10 جنيهات، وسعر الاشتراك الشهري 270 جنيهًا بواقع تكلفة تذكرة 4.5 جنيه داخل الاشتراك ونسبة الخام تصل إلي 55%، أما عن سعر الاشتراك الربع سنوي فقد يبلغ 760 جنيهًا وبنسبة 6% خصم.

 

أما عن سعر تذكرة الأكثر من 25 محطة، المقسمة على 4 مراحل، فتبلغ قيمتها 10 جنيهات، وسعر الاشتراك الشهري 360 جنيه بواقع تكلفة تذكرة 6.0 جنيه داخل الاشتراك لتصل نسبة الخصم إلي 40%، وسعر الاشتراك الربع سنوي 1000 جنيه وبنسبة 7% خصم.


ما هي أسعار اشتراكات المترو السنوية؟


  • -ويكون سعر الاشتراك السنوي لخطين مترو مُقدر بقيمة 2760 جنيه.
  • - فيما تبلغ قيمة الاشتراك السنوي ثلاثة خطوط مترو بسعر 3465 جنيه.

 

ويضاف أسعار الاشتراكات فى المترو ما يلي..

 

سعر استمارة اشتراك المترو 5 جنيهات للاشتراكات الشهرية والربع سنوية عند استخراج الاشتراك لأول مرة أو تجديده، ويضاف استمارة 10 جنيهات على الاشتراكات السنوية عند استخراج الاشتراك أول مرة أو تجديده


وفرت وزارة النقل ماكينات «TVM» بمحطات المترو والقطار الكهربائي الخفيف، لإمكانية الحصول على تذاكر المترو والقطار السريع عبر الدفع الإلكتروني.


و للحصول على تذاكر المترو من خلال ماكينات «TVM» الموجودة فى محطات المترو ومحطات القطار الكهربائي الخفيف بخطوات سهلة وبسيطة دون الحاجة للذهاب إلى شباك التذاكر.

 

وبالنسبة لحجز تذاكر المترو عبر ماكينات TVM يمكن للمواطن القيام بالخطوات التالية


  • - التوجه إلي ماكينات «TVM» الموجودة في محطة المترو.
  • - الضغط على تأكيد واختيار محطة الوصول
  • - ثم القيام باختيار عدد التذاكر المراد الحصول عليها ثم الضغط على زر إجمالي التكلفة.
  • - يتبعها سداد تكلفة التذكرة في خانة الدفع
  • - وأخيرًا يتم سحب تذاكر المترو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أسعار اشتراكات المترو السنوية.. وخطوات الإشتراك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسعار اشتراكات المترو السنوية.. وخطوات الإشتراك، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسعار اشتراكات المترو السنوية.. وخطوات الإشتراك.

قد تقرأ أيضا