الارشيف / اخبار اليمن

أمير سعودي بارز يعلق ساخرًا من خطاب حسن نصر الله: مراسلكم من الضاحية ”فيديو”

اخبار من اليمن علق أمير سعودي، على خطاب حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني التابع لإيران، عصر أمس الجمعة، حول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة المحاصر.

كذبة كبيرة

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في منشور، على مواقع التواصل الاحتماعي، مذكرا بحديث سابق له قبل سنوات: "أعيد لأقول إن أي أحد يمتلك بعض رجاحة من عقل آن له أن يتيقن أن محور الممانعة كذبة كبيرة فلا وحدة الساحات وحدة ساحات ولا فيلق القدس له علاقة بالقدس ولا المئة الف صاروخ والسلاح المهول الذي لدى حزب الله له علاقة بنصرة القضية الفلسطينية".

مراسلكم من الضاحية

اقرأ أيضاً

وييضيف: "ويتأكد هذا بمقارنة بسيطة بين حدة خطاب نصر الله تجاه الأحداث في سوريا ومشاركته الشرسة فيها وبين مناوشاته وفق قواعد الإشتباك خلال الشهر الماضي ونعومة خطابه الذي يكاد يكون تغطية تفصيلية لمراسل عن ما جرى في غزة في الشهر الماضي منذ انطلاق عملية حماس منذ شهر وماتلاها من مجازر وجرائم وابادة جماعية اسرائيلية لغزة وأهلها - وفق سياق خطاب حسن نصر الله توقعت أن ينهي خطابه بجملة: مراسلكم من الضاحية حسن نصر الله !- ".

المتاجرة بالقضية

ويقول الأمير بن مساعد في منشوره الذي رصده "المشهد اليمني"، : "ما يسمى بمحور الممانعة تاجر لسنوات بقضية فلسطين وماهو الا وكيل لتنفيذ أجندة ايران في المنطقة .. خطاب حسن نصرالله الذي قال فيه أن عملية طوفان الأقصى كانت عملية فلسطينية بحتة وأن محور الممانعة فوجئ بها وكل ما جاء في الخطاب أسقط جميع الأقنعة ويفترض أن تسقط معه كل الأوهام المبنية على الشعارات المدوية والخطابات الرنانة".

ويتم حديثه بالقول: "لم يصدق نصر الله في خطابه إلا حين قال بوجوب بذل كل الجهود لايقاف الحرب في غزة .. أما العنتريات ووحدة الساحات والمئة الف صاروخ التي تستطيع أن تدمر اسرائيل عن بكرة أبيها لصالح قضية فلسطين والقدس فهذا كلام ثبت زيفه وهو لا يسمن ولا يغني من جوع ..ولا يواسي أو يعزي مفجوع .. في فلسطين ".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمير سعودي بارز يعلق ساخرًا من خطاب حسن نصر الله: مراسلكم من الضاحية ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمير سعودي بارز يعلق ساخرًا من خطاب حسن نصر الله: مراسلكم من الضاحية ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمير سعودي بارز يعلق ساخرًا من خطاب حسن نصر الله: مراسلكم من الضاحية ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا