الارشيف / اخبار الفن

منها ماكدونالدز.. جماهير بوكا جونيور تهاجم العلامات الداعمة للكيان الصهيوني

اخبار من اليمن بوكا جونيورز.. هاجمت جماهير بوكا جونيور التي احتلت مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، العلامات الداعمة للكيان الصهيوني، ومنها ماكدونالدز دعمًا للقضية الفلسطينية، وذلك قبل مباراة فريقهم أمام فريق فلومينينسي البرازيلي في  نهائي كوبا ليبارتادوريس.

 

ويستعد فريق بوكا جونيرو الأرجنتيني لمواجهة فريق فلومينينسي في إطار نهائي كوبا ليبارتادوريس، والذي من المقرر إقامته  اليوم السبت.


من المقرر أن يقام نهائي كوبا ليبارتادوريس بين بوكا جونيروز الأرجنيتيني وفلومينينسي البراويلي،  اليوم السبت في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد ماراكانا، في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

 

يلتقي فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني مع فلومينينسي البرازيلي، اليوم السبت، على استاد "ماراكانا" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية؛ حيث يتنافس الفريقان على بطولة كأس الليبرتادوريس وعلى المقعد الأخير في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في السعودية الشهر المقبل.

 

ويخوض بوكا جونيورز نهائي البطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه، حيث سبق له إحراز اللقب 6 مرات وحل ثانيا في 5 نسخ، ويطمح الفريق حاليا إلى الفوز باللقب السابع لمعادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، والمسجل باسم اندبندنتي الأرجنتيني برصيد 7 ألقاب.

 

أما فلومينينسي فيخوض النهائي للمرة الثانية فقط في تاريخه، وهي الأولى منذ أن حل ثانيا في نسخة 2008، ويحلم بإحراز اللقب للمرة الأولى في التاريخ، والحفاظ على اللقب القاري برازيليا للموسم الخامس على التوالي مستفيدا من إقامة المباراة في ريو دي جانيرو.

 

وكان الفريقان قد التقيا في 3 نسخ سابقة من البطولة، فكانت الأولى في نصف النهائي بنسخة 2008، وتعادلا 2-2 ذهابا في الأرجنتين وفاز فلومينينسي إيابا 3-1 على ملعبه لكنه خسر نهائي البطولة.

 

وشهدت نسخة 2012 لقاء الفريقين في دور المجموعات؛ وفاز فلومينينسي على بوكا جونيورز 2-1 في عقر داره ذهابا ثم خسر أمامه 0-2 إيابا في البرازيل، فيما كانت المواجهة الثالثة في ربع نهائي نفس النسخة، وفاز بوكا جونيورز 1-0 على ملعبه ذهابا وتعادل الفريقان 1-1 إيابا في البرازيل.

 

وفاز بوكا جونيورز في الأدوار الثلاثة الفاصلة بركلات الترجيح على ناسيونال من أوروجواي وريسينج الأرجنتيني وبالميراس البرازيلي، ليصبح الفريق على بعد خطوة واحدة من الفوز بلقبه السابع في البطولة والأول له منذ 2007.

 

وتصدر فلومينينسي مجموعته في الدور الأول برصيد 10 نقاط فقط، وبفارق الأهداف أمام ريفر بليت الأرجنتيني، لكنه شق طريقه بجدارة في الأدوار الإقصائية، حيث فاز بمجموع المباراتين في كل دور على أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني 3-1 في دور الـ16 ثم على أولمبيا من باراجواي 5-1 في ربع النهائي، وعلى انترناسيونال البرازيلي 4-3 في نصف النهائي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
منها ماكدونالدز.. جماهير بوكا جونيور تهاجم العلامات الداعمة للكيان الصهيوني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منها ماكدونالدز.. جماهير بوكا جونيور تهاجم العلامات الداعمة للكيان الصهيوني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منها ماكدونالدز.. جماهير بوكا جونيور تهاجم العلامات الداعمة للكيان الصهيوني.

قد تقرأ أيضا