الارشيف / منوع

تزوجها حاكم الشارقة بسبب جمالها الفتان واخفاها ع الانظار شاركة في المسلسل السعودي

اخبار من اليمن بدأت زينب العسكري نشاطها الفني في أوائل التسعينات من القرن الماضي من خلال مسرحية جحا والأرض. وقدمت بعدها العديد من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين المسرح والدراما، لكنها توقفت عن ذلك في عام 2009.زواجها من حاكم إمارة الشارقة وتوقفها عن الفن تزوجت زينب العسكري من شخصية سياسية مهمة، وهو نائب حاكم إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة السيد عبد الله بن سالم القاسمي.وأُقيم حفل الزفاف الأول للعسكري والقاسمي في الإمارات، أما الثاني في البحرين، بإحدى الفنادق الفخمة، وكان الحفل خاص اقتصر على وجود عائلة العروسين والأصدقاء المقربين.

تركت زينب العسكري الفن بناء على رغبة زوجها السيد عبد الله بن سالم القاسمي، وأنجبت ثلاثة أبناء هم: الزين، الحلا، الغلاالدراميةآآ شاركت الممثلة زينب بعدة أعمال درامية قبل اعتزالها، كان أبرزها المسلسل الخليجي “لحظة ضعف”، وهو من تأليفها، ولعبت فيه دور البطولة.بدأت زينب العسكري نشاطها الفني في أوائل التسعينات من القرن الماضي من خلال مسرحية جحا والأرض. وقدمت بعدها العديد من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين المسرح والدراما، لكنها توقفت عن ذلك في عام 2009.زواجها من حاكم إمارة الشارقة وتوقفها عن الفن تزوجت زينب العسكري من شخصية سياسية مهمة، وهو نائب حاكم إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة السيد عبد الله بن سالم القاسمي.وأُقيم حفل الزفاف الأول للعسكري والقاسمي في الإمارات، أما الثاني في البحرين، بإحدى الفنادق الفخمة، وكان الحفل خاص اقتصر على وجود عائلة العروسين والأصدقاء المقربين.

 

 

تركت زينب العسكري الفن بناء على رغبة زوجها السيد عبد الله بن سالم القاسمي، وأنجبت ثلاثة أبناء هم: الزين، الحلا، الغلاالدراميةآآ شاركت الممثلة زينب بعدة أعمال درامية قبل اعتزالها، كان أبرزها المسلسل الخليجي “لحظة ضعف”، وهو من تأليفها، ولعبت فيه دور البطولة.وتدور أحداث المسلسل حول فتاة توفي والديها بحادث سيارة، ثم تنتقل مع إخوتها إلى منزل بيت عمها، لتصطدم مع زوجته الأنانية. فيما بعد تترك المنزل، وتتعرض للعديد من المشاكل في ظل غياب المعيل والسند، عدا عن الأشخاص الذين يطمعون بجمالها. كما شاركت زينب العسكري في العديد من الأعمال الدرامية الأخرى، منها: لعنة إمرأة، بلا رحمة، عذاري، عليك سعيد ومبارك، دمعة عمر، صار وش كان، أبي عفوا، وجوه بلا ملامح، عيني يا بحر، الحيتان، حسن ونور السنا، حزاوي الدار، أحلام ضائعة.

 

 

بالإضافة إلى مشاركتها في الأجزاء الثالث والرابع والخامس والسابع من المسلسل الخليجي الشهير “طاش ما طاش”، ومسلسل أحلام البسطاء، وشكرا يا، وجروح باردة، وناس وناس، والعودزينب العسكري، أو كما يحلو للبعض تسميتها بنجمة مسلسل “طاش ما طاش” الذي برز إسمها الفني من خلاله، وخطفت من خلاله أيضاً قلب حاكم إمارة الشارقة السيد عبد الله بن سالم القاسمي، الذي لم يستطع مقاومة جمالها على الشاشة فتزوجها على الفور، ومن غيرته عليها منعها من الظهور الفني مرة أخرى، وفي هذا التقرير سوف نتعرف على أبرز الأحداث في المسيرة الفنية القصيرة للفنانة المعتزلة زينب العسكري.من هي زينب العسكري؟ ولدت الممثلة زينب في العاصمة البحرينية المنامة، بتاريخ السادس من شهر شباط/فبراير عام 1974، واسمها الكامل زينب غلوم حسن علي، لكنها اتخذت من “زينب العسكري” اسم فني لها خلال عملها بمجال التمثيل.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
تزوجها حاكم الشارقة بسبب جمالها الفتان واخفاها ع الانظار شاركة في المسلسل السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تزوجها حاكم الشارقة بسبب جمالها الفتان واخفاها ع الانظار شاركة في المسلسل السعودي، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تزوجها حاكم الشارقة بسبب جمالها الفتان واخفاها ع الانظار شاركة في المسلسل السعودي.

قد تقرأ أيضا