الارشيف / اخبار الفن

تحذيرات مصرية لإسرائيل من صحوة المارد العربي بعد تصريحات "القنبلة النووية"

اخبار من اليمن علق مصطفى بكري الإعلامي وعضو مجلس النواب، على تصريحات وزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو، بضرب غزة بقنبلة نووية، مؤكدًا أن ذلك يأتي وسط صمت العالم.

 

وقال "بكري" في منشور له عبر منصة "إكس": "عندما يصرح وزير التراث الإسرائيلي بأن الحل مع غزة هو ضربها بقنبلة نووية، وأن قطاع غزة يجب ألا يبقي علي وجه الأرض، وأن تقام بدلا منه مستوطنات إسرائيلية، والعالم صامت، أخرس، فغدا سيهددون بلداننا العربية، بلدا، بلدا، وينفردون بنا، الواحد، تلو الآخر".

 

وأضاف: "أين أمتنا، أين القانون الدولي، أين مجلس الأمن، اسمع ياوزير الغبرة، أنت وحكومتك العاجزة عن المواجهة، كل الشعب العربي سيرتدي ثوب المقاومة".

 

وتابع: "وستكونون أنتم السبب في نهاية إسرائيل، بعد أن أسقطتم بأيديكم كل خيارات السلام. حذار من صحوة المارد العربي".

 

 

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أعلن إيقاف وزير التراث عميحاي إلياهو عن اجتماعات الحكومة حتى إشعار آخر، وذلك عقب تصريحاته بإلقاء قنبلة نووية على غزة.

 

وكان وزير التراث بالحكومة الإسرائيلية عميحاي إلياهو، قال إن إلقاء قنبلة نووية على غزة هو حل ممكن وبالنسبة للمختطفين فالحرب لها أثمان، مضيفًا أن قطاع غزة يجب ألا يبقى على وجه الأرض وعلينا إعادة إقامة المستوطنات فيه، موضحا أنه لا مكان لقطاع غزة ولا ينبغي أن يكون هناك وجود لشمال القطاع.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تحذيرات مصرية لإسرائيل من صحوة المارد العربي بعد تصريحات "القنبلة النووية" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذيرات مصرية لإسرائيل من صحوة المارد العربي بعد تصريحات "القنبلة النووية"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذيرات مصرية لإسرائيل من صحوة المارد العربي بعد تصريحات "القنبلة النووية".

قد تقرأ أيضا