الارشيف / اخبار اليمن

تنفيذي مأرب يناقش تقارير أداء القطاع الصحي والانضباط الوظيفي بالمحافظة

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب اليوم برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، تقارير أداء القطاع الصحي خلال الفترة الماضية من العام الحالي بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الطارئة والمستجدة.

حيث ناقش الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالله الباكري، و محمد العوضي تقرير أداء مكتب الصحة العامة والسكان، وتقرير المعهد العالي للعلوم الصحية، وتضمنا أهم الإنجازات والأنشطة المنفذة والتحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل، ومقترحات الحلول والاحتياجات لتجاوز الصعوبات، واتخذ ازائهما القرارات المناسبة.

وأوضح التقرير أن القطاع الصحي قدم منذ مطلع العام الحالي وحتى نهاية أكتوبر ثلاثة ملايين و 977 ألف 743 خدمة طبية ورعاية صحية أولية استفاد منها مليونان و447 ألف مستفيد، إلى جانت ما شهده القطاع الصحي من الإضافات النوعية في المستشفيات من تحديث وتوسعة، وبناء وتجهيز ورفع السعة السريرية إلى 583 سريراً ، والتعاقد مع العديد من الأطباء الأخصائيين في مختلف التخصصات ، وأطباء عموم وفنيين.

كما جرى استعراض تقرير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة ومستوي الانظباط الوظيفي في مختلف الوحدات العامة خلال اكتوبر الماضي.

وكان المكتب التنفيذي أدان في مستهل اجتماعه، استمرار قصف مليشيا الحوثي الإرهابية المتكرر لمخيمات النازحين في ضواحي مدينة مأرب بالصواريخ والمقذوفات والتي كان آخرها مساء الخميس الماضي باستهداف صاروخي لمخيم النازحين شمال مدينة مأرب، وهو الاستهداف الرابع خلال الشهرين الماضيين، والتي تتسبب بترويع سكان المدينة والنازحين المدنيين الامنين وتلحق بهم الإصابات والأضرار المادية والنفسية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنفيذي مأرب يناقش تقارير أداء القطاع الصحي والانضباط الوظيفي بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي مأرب يناقش تقارير أداء القطاع الصحي والانضباط الوظيفي بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي مأرب يناقش تقارير أداء القطاع الصحي والانضباط الوظيفي بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا