الارشيف / اخبار الفن

عمرو أديب يعلق على الجدل المثار والهجوم الذي تعرض له الفنان بيومي فؤاد

اخبار من اليمن بيومي فؤاد.. علق الإعلامي  المصري عمرو أديب، على الجدل المثار والهجوم الذي تعرض له الفنان بيومي فؤاد بسبب مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي خلال موسم الرياض، وحديثه عن الفنان محمد سلام الذي اعتذر عن عدم المشاركة تضامنا مع غزة.

 

وقال أديب خلال برنامجه الحكاية على قناة «mbc مصر»، مساء الأحد، إن الهجوم على بيومي فؤاد «وقاحة»، معقبا: «أنا هدافع عن كل فنان بيشتغل وبياكل عيش في مصر أو خارج مصر».

وأضاف أن هناك عددا من الفنانين الذين يُحيون حفلات فنية في مناطق أخرى بينها الإمارات، لكن الانتقادات تُوجَّه ضد السعودية على وجه التحديد.

 

وتابع: إحنا عندنا مزاج نشتم بتوع الرياض وإحنا فاهمين لها.. الموضوع مش موضوع بيومي فؤاد.

 

وعبر عن تأييده لعمل الفنانين، قائلا: «الناس دي لو قعدت في مصر هيأكلوا منين.. الراجل بيمثلنا بره والناس بتقدره وتصفق له لكن عندنا بيتهان).

 

وجدّد التأكيد على التزامه بالدفاع عن كل الفنانين المصريين في موسم الرياض، قائلا: «خلوهم يشتغلوا ويكسبوا ويشرفونا.. هو حد فيكم بينفعهم (..) الراجل عليه أقساط وعارف ظروفه»، وذلك في رسالة لمنتقدي الفنانين.

 

وكان اسم الفنان بيومي فؤاد، قد تصدر الوسوم «الهاشتاجات» المتداولة عبر موقع "إكس"، وذلك بعد تصريح له عن أنه السبب وراء استبعاد الفنان محمد سلام، من مسرحية "زواج اصطناعي" المعروضة ضمن موسم الرياض، في السعودية.

 

وخرج بيومي، على جمهوره في نهاية عرض المسرحية، ليوضح موقفه من الفيديو المنتشر، وقال متحدثا عن سلام: «من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا».

 

قبل ذلك، انتشرت تصريحات منسوبة لفؤاد أدلى بها في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي"، ضمن موسم الرياض، تسيئ للفنان محمد سلام، بعد انسحابه من العرض المسرحي، تضامنا مع أهل غزة، من خلال فيديو مسجل له.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عمرو أديب يعلق على الجدل المثار والهجوم الذي تعرض له الفنان بيومي فؤاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عمرو أديب يعلق على الجدل المثار والهجوم الذي تعرض له الفنان بيومي فؤاد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عمرو أديب يعلق على الجدل المثار والهجوم الذي تعرض له الفنان بيومي فؤاد.

قد تقرأ أيضا